وزير النقل: أثناء الأزمات مش هبص للعائد وإنما أمن وسلامة المواطن - بوابة الشروق
الخميس 28 مايو 2020 1:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

وزير النقل: أثناء الأزمات مش هبص للعائد وإنما أمن وسلامة المواطن

هديل هلال
نشر فى : السبت 28 مارس 2020 - 11:08 م | آخر تحديث : السبت 28 مارس 2020 - 11:08 م

ملتزمون تجاه الجمهور عشان يفضلوا يحترمونا ومسؤولون نوصله إلى وجهته النهائية وبيته

قال الفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، إن عائدات مترو الأنفاق يوم الجمعة الماضية بلغ نصف مليون جنيه فقط، مشيرًا إلى أن دخل المترو في الأيام العادية يصل إلى ستة ملايين جنيه.

وأضاف «الوزير» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «بالورقة والقلم»، المذاع عبر فضائية «Ten»، مساء السبت، أن الدخل في الأيام العادية تكاد تغطي مصاريف التشغيل فقط، لافتًا إلى أن الأمن والأمان للمواطن تأتي قبل التكلفة والتكاليف بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

وتابع: «إحنا بنصرف كتير، أثناء الأزمات والشدة مش هبص للفلوس أو العائد وإنما أمن وسلامة المواطن»، ذاكرًا أن الوزارة ستزيد عدد القطارات بالمترو وتقلل زمن التقاطر ما بين العربات مرة أخرى غدًا الأحد، بحسب تعبيره.

وأشار إلى تخصيص أتوبيس فاخر مكيف في محطة رمسيس ومحطة أسوان لتوصيل المواطن إلى أقرب الميادين الرئيسية، معقبًا: «ملتزمون تجاه الجمهور عشان يفضلوا يحترمونا، ومسؤولون نوصله إلى وجهته النهائية وبيته بإذن الله».

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم السبت، عن تسجيل 40 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها لفيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19»؛ إضافة إلى ست وفيات؛ ليرتفع عدد المصابين إلى 576 حالة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك