ضبط 237 طن دقيق بلدى في مخزن لتجميع وإعادة تدوير الدقيق المدعم بالقناطر - بوابة الشروق
الأربعاء 22 مايو 2024 7:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 237 طن دقيق بلدى في مخزن لتجميع وإعادة تدوير الدقيق المدعم بالقناطر

ضبط مخزن لتدوير الدقيق بالقناطر
ضبط مخزن لتدوير الدقيق بالقناطر
القليوبية – إبراهيم جودة
نشر في: الخميس 28 أبريل 2016 - 11:35 ص | آخر تحديث: الخميس 28 أبريل 2016 - 11:35 ص

تمكن ضباط مباحث التموين بالقليوبية من ضبط 237 طن دقيق بلدى مدعم في مخزن بالقناطر الخيرية، لتجميع وتخزين السلع التموينية والدقيق البلدى المدعم، وإعادة نخله وبيعه فى السوق السوداء على أنه دقيق فاخر.

وكانت معلومات سرية وردت للعميد محمد عبدالهادى رئيس مباحث التموين بالقليوبية، بقيام بعض الأشخاص باتخاذ منطقة عرب مهدي التابعة لقرية أبو الغيط بدائرة مركز القناطر الخيرية، وكرًا لتجميع المواد التموينية المدعمة بعدما يتم تهريبها وإعادة تدويرها من خلال تجميع الدقيق البلدي المدعم استخراج 82% من المخابز البلدية، والتلاعب بمنظومة الخبز عن طريق الكروت الذكية.

وتوصلت التحريات إلى قيام «السيد.ع»، و«عبدالحميد.م»، و«محمد.ف»، و«رمضان.أ» وشقيقه «عطوة»، و«محمد.ع»، و«مهدي.م»، و«رزق.أ» وشقيقه «رجب»، و«عبدالغني.س»، و«أنور.ا»، و«محمد.ط»، و«سمير.أ» و«حسن.ا»، ببناء سلندرات بمشتملاتها (مواتير نخل للدقيق وموازين وأجوله وماكينات خياطة) لتدوير الدقيق المدعم وبيعه للمواطنين كدقيق فاخر 72% فى السوق السوداء، للاستفادة من فاروق الأسعار.

وتمكنت حملة تموينية من ضبط 230 طن دقيق بلدي مدعم، و43 جوال ردة، بإجمالي 2.150 طن كما تم التحفظ على أدوات التدوير 11 سلندر و8 مواتير مناخل و9 موازين و4 ماكينات خياطة.

كما تم ضبط سيارة شيفورلية جامبو رقم (ق ل ب - 6179)، محمل عليها 140 جوال دقيق بلدي مدعم، بإجمالي وزن 7 أطنان، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك