فيديو.. بعد نجاح «خيانة عهد».. يسرا: أول ما جالي وقعت في غرامه - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. بعد نجاح «خيانة عهد».. يسرا: أول ما جالي وقعت في غرامه

الفنانة يسرا
الفنانة يسرا
أسماء الدسوقي
نشر في: الخميس 28 مايو 2020 - 10:37 م | آخر تحديث: الخميس 28 مايو 2020 - 10:37 م

علقت الفنانة يسرا، على سيناريو مسلسلها لرمضان 2020 «خيانة عهد»، قائلة: «أول ما جالي وقعت في غرامه»، بحسب تعبيرها.

وأضافت أثناء استضافتها ببرنامج «معكم» الذي تقدمه الإعلامية «منى الشاذلي» عبر فضائية «cbc»، مساء اليوم الخميس، أن هذا المسلسل أول عمل للكاتب أحمد عادل، معقبة: «كاتب المسلسل صديقي ويعمل مع العدل، لكن لم أعرف أنه الكاتب سوى بعد قراءة السيناريو».

وتابعت: «في النصف الأول من المسلسل كنت ألعب دور الأخت التي تحب أشقائها وتحاول تعويضهم عما مروا به، على الرغم من علمها بأنهم يكنون بعض المشاعر غير الجيدة تجاهها، لكن لم تتصور أن يحملوا كم هذا الكره تجاهها».

وعن نهاية حلقات المسلسل، أوضحت يسرا أن مفاجآت نهايات الحلقات لم تكن جميعها مكتوبة، لكن تفاصيل المسلسل نفسه كلها كانت مكتوبة، متابعة: «حوالي 20 حلقة نهايتهم معروفة، لكن العشر حلقات الأخيرة لم تكن مكتوبة».

واستطردت: «قبل كل مشهد من مشاهد الانتقام كنت أطلب من حلا شيحة ألا تنظر في عيني كثيرًا، وكذلك باقي الفنانين الذين كنت أنتقم منهم في المسلسل»، مضيفة: «لم أظهر مشاعر الانتقام عندما كانوا ينظرون في عيني».

يُذكر أن مسلسل خيانة عهد، من بطولة الفنانة يسرا، وبيومي فؤاد، وحلا شيحة، وعبير صبري، وجومانا مراد، وخالد سرحان، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك