تصميمها يتماشى مع الهوية البصرية.. الانتهاء من بوابة الممشى السياحي بمدينة دهب - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 1:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تصميمها يتماشى مع الهوية البصرية.. الانتهاء من بوابة الممشى السياحي بمدينة دهب

رضا الحصري
نشر في: الأربعاء 28 سبتمبر 2022 - 11:21 ص | آخر تحديث: الأربعاء 28 سبتمبر 2022 - 11:21 ص
قال اللواء عبدالله الديب رئيس مدينة دهب بجنوب سيناء، إنه جرى الانتهاء من أعمال إنشاء بوابة الممشى السياحي بالمدينة، وروعي عند تصميمها الهوية البصرية الخاصة بالمدينة، والتي تعبر عن طبيعة المدينة السياحية وأهم المعالم السياحية بها؛ ليسهل على كل ما يراها التعرف على مقومات المدينة السياحية، كما جرى تركيب الإضاءة بشكل يناسب تصميم الممشى؛ لضيف جمال وروعة للمكان.

وأوضح رئيس المدينة، في تصريح لـ"الشروق"، اليوم الأربعاء، أنه جرى تجميل أحد ميادين الممشى بحروف كلمة "دهب"، وتركيب تندات من القماش الملون على المنطقة الترفيهية المطلة على الممشى السياحي، وطبع عليها الهوية البصرية، لتوحيد الرؤية بالممشى، إضافة إلى إضفاء شكل جمالي وحضاري للممشى.

وأشار إلى أنه جارِ تطوير الممشى بطول 1.5 كيلو متر، وعرض 10 أمتار، ويتضمن نافورة راقصة، وميادين، وأعمال إضاءة، ومظلات، وشاطئ خاص لذوي الهمم بمنطقة اللايت هوس وسقالتين، وممشى للدراجات، وآخر للمشاة.

وأكد أنه جرى تطوير المحلات والبازارات التي توجد على جانبي الممشى ليكتمل الشكل الحضاري بالمكان الذي يعد قبلة للسائحين من مختلف جنسيات العالم، لافتًا إلى أنه جارٍ وضع اللمسات الجمالية النهائية بالممشى تمهيدًا لافتتاحه خلال الفترة المقبلة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك