إيقاف ملاكم أولمبي بعد تحرشه بمراسلة رياضية - بوابة الشروق
الثلاثاء 14 مايو 2024 11:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إيقاف ملاكم أولمبي بعد تحرشه بمراسلة رياضية

محمود عيسى
نشر في: الجمعة 29 مارس 2019 - 6:49 م | آخر تحديث: الجمعة 29 مارس 2019 - 6:49 م

تسببت جينفير رافالو المراسلة الرياضية بشبكة "فاجس سبورتس ديلي" الأمريكية ، في إيقاف البلغاري كوبرات بوليف بطل العالم في الملاكمة للوزن الثقيل، بعدما قررت مقاضاته عقب قيامه بالتحرش بها وتقبيلها على الهواء خلال إجرائها معه مقابلة صحفية.

وعوقب الملاكم البلغاري من قبل رؤساء الملاكمة في كاليفورنيا بإيقاف رخصته.

وخاض الملاكم كوبرات بوليف صاحب الـ37 عامًا خلال مسيرته 24 نزالاً، فاز في 23 وخسر في نزال وحيد، وفاز بالضربة القاضية في 12 نزالا، كما أنه شارك في أولمبياد بكين 2008.

وقررت المراسلة الرياضية اللجوء للمحاكم لمقاضاة الملاكم بعدما اتهمته بالتحرش بها وتقبيلها بالقوة أمام الكاميرات، وذلك خلال حديثها بالمؤتمر الصحفي الذي عقدته  جنيفير رافالو والتي قالت فيه أن الملاكم البلغاري قام أيضًاً بالإمساك بها من أردافها.

وأضافت المراسلة الرياضية إن كوبرات بوليف لا يملك حق تقبيلها على شفتيها بهذه الطريقة الفجة، بعدما أنهت معه مقابلة سريعة في حادث أصبح حديثًا عبر شبكات التواصل الاجتماعي، إثر نزال شارك فيه الملاكم وحقق انتصارًا على منافسه بوجدان دينو بالضربة القاضية في نزال نظم بولاية كاليفورنيا الأميركية.

وأعربت جينفير رافالو عن أملها في أن تتمكن المحامية جلوريا ألريد في رفع دعوى تؤدي إلى فرض عقوبة على الملاكم.

كما أشارت المراسلة الرياضية إلى أن بوليف تصرف وكأنه لم يحدث شيء بعد حادث التحرش وطلب منها حذف مقطع القبلة من المقابلة، إلا أنها أصرت على نشرها مجددًا لكي يرى العالم ما فعله الملاكم البلغاري.

ومن المقرر أن يخضع الملاكم البلغاري للتحقيق معه أمام لجنة ولاية كالفيرونيا الرياضية، حتى يسمح له لإعادة ترخيص ممارسته الملاكمة.

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك