إذا كنت تعاني صعوبة العمل في المنزل.. إليك كيفية تحويل سيارتك لمكتب - بوابة الشروق
الجمعة 29 مايو 2020 12:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

إذا كنت تعاني صعوبة العمل في المنزل.. إليك كيفية تحويل سيارتك لمكتب

بسنت الشرقاوي
نشر فى : الأحد 29 مارس 2020 - 11:33 م | آخر تحديث : الأحد 29 مارس 2020 - 11:33 م

قد لا تتمكن من العمل داخل منزلك بسبب أطفالك، وقد لا تستطيع إنجازه على الإطلاق، ولكن هناك حل، فيمكنك استخدام سيارتك الخاصة وتحويلها لمكتب منزلي للهروب من ضجيج المنزل.

وإليك بعض الخطوات التي يقدمها موقع "mail online money"، ستمكنك من تحويل سيارتك المتوقفة أمام المنزل خلال أوقات الحظر، إلى مكتب عمل مؤقت، عبر عرض تجارب الآخرين الذين شاركوا تهيئة سياراتهم للعمل، على وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشر دانييل بيكماير ، مستشار البرامج من مدينة هانوفر في ألمانيا، صورة عبر تويتر لسيارته ماركة "BMW" بعد تهيئتها للعمل.

وأظهرته الصورة خلال عمله على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص، المثبت خلف زراع السرعات، ومسند على مذياع السيارة، بينما كان يحمل لوحة مفاتيح منفصلة على رجليه ووضع الفأرة على المسند بين السائق والراكب الأمامي.

وفي صورة أخرى نشرها أحد الأشخاص على موقع التواصل تويتر، استطاع تركيب طابعة في صندوق القفازات الموجود في أسفل منتصف السيارة، فيما استخدم حاملة الإفطار في السيارة لوضع الكمبيوتر المحمول عليها، عن طريق تثبيتها على عجلة القيادة، بينما استخدم الفأرة على مسند السائق اليمنى.

وهناك إمكانية لشحن أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف، وإنشاء نقطة اتصال Wi-Fi داخل السيارة باستخدام معززات إشارة ميسورة التكلفة.

فعلى سبيل المثال تمتلك أحدث الموديلات من العلامات التجارية مثل فورد ومرسيدس بنز، إنترنت مدمج خاص بها، ما يوفر التسهيلات للعمل عن بعد.

وعلى الرغم من صعوبة العمل من السيارة وما يمكن أن تعكسه على الصحة، إلا أن بعض المعالجين النفسيين يرون أن العمل من السيارة وتهيئتها يساهم في إعادة التوازن وهدوء الأعصاب والحفاظ على سلامة العلاقات الأسرية، في حال تعثر الأمر بشدة للعمل من المنزل بسبب الأطفال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك