تجديد حبس مدرب سباحة متهم باغتصاب سيدتين في 6 أكتوبر 15 يوما - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 7:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تجديد حبس مدرب سباحة متهم باغتصاب سيدتين في 6 أكتوبر 15 يوما

ياسين أبوحسين
نشر في: السبت 29 يونيو 2019 - 2:29 م | آخر تحديث: السبت 29 يونيو 2019 - 2:29 م

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة بتجديد حبس مدرب السباحة المتهم باغتصاب سيدتين في صحراء أكتوبر 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

كان قسم ثاني الشيخ زايد برئاسة المقدم أحمد صابر رئيس المباحث تلقى بلاغا من سيدة تدعى "م.ي" 32 عامًا بتعرضها للاغتصاب علي يد شخص مجهول طلب توصليها بدلا من السير في ساعة متأخرة من الوقت، فوافقت وبعد ان استقلت معة السيارة أجبرها تحت تهديد السلاح بخلع ملابسها كاملة وقام باغتصابها وتركها عارية بمنطقة نائية بصحراء مدينة 6 أكتوبر.

وجرى تحرير محضر بالواقعة إلا أنه لم يتم التوصل إلى هوية المتهم لعدم تواجد شهود عيان أو كاميرات مراقبة سجلت الواقعة.

بعد أيام من الواقعة الأولى تعرف المتهم على سيدة أخرى تدعي "ن.ه" 34 عاما كانت تسعى لشراء شقة وأوهمها المتهم بامتلاكه شقق سكنية بأكتوبر، وتوجها إلى أحد المباني الخالية وأخبرها أن الشقة في الطابق العلوى ولكنها أخبرته أنها لن تستطيع الصعود نظرًا لتأخر الوقت، فذهبا إلى أحد المقاهي للاتفاق على الأموال والعقود، وبعدما اتفقا على أن يقابلها في صباح اليوم التالي قرر الخروج لتوصيلها إلى أقرب مكان.

بعدما صعدت السيدة إلى السيارة، توجه المتهم إلى إحدى المناطق الهادئة، وتوقف بالسيارة وهددها بنفس أسلوب الجريمة الأولى وأجبرها على خلع ملابسها كاملة تحت تهديد السلاح واغتصبها وبعدما انتهى أخرجها من السيارة وتركها وفر هاربا، إلا أنها تمكنت من التقاط أرقام سيارته قبل هروبه.

وتوجهت المجني عليها إلى قسم اكتوبر وقامت بتحرير بلاغا ضد المتهم، وباجراء تحريات المباحث حول رقم سيارة المتهم تبين ان مالك السيارة مدرب سباحة بأحد أندية مدينة 6 أكتوبر.

وتمكنت قوة أمنية من مباحث أكتوبر من القبض على المتهم بمحل إقامته بالعجوزة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك