الإسماعيلي يصطدم بالرجاء المغربي في مواجهة «برازيلية – إسبانية» - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 2:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم .. في ذهاب دور الـ16 لكأس زايد للأندية الأبطال

الإسماعيلي يصطدم بالرجاء المغربي في مواجهة «برازيلية – إسبانية»

حسين شعبان
نشر في: الإثنين 29 أكتوبر 2018 - 10:31 ص | آخر تحديث: الإثنين 29 أكتوبر 2018 - 10:31 ص

يخوض الإسماعيلي في السابعة مساء ، مواجهة صعبة أمام الرجاء المغربي ، باستاد الإسماعيلية، في ذهاب دور الـ16 مساء لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال .

يدخل الإسماعيلي، المواجهة تحت شعار الفوز ولا بديلا عنه، أملا في تحقيق نتيجة طيبة، تريحه قبل لقاء العودة بالدار البيضاء نوفمبر المقبل، معتمدا علي الروح المعنوية التي اكتسبها الفريق بعد تولي البرازيلي يوسف فييرا، الذي استطاع قيادة الفريق للفوز علي بيراميدز اقوي فرق الدوري والحاق به الخسارة الاولي بالمسابقة.

وشهدت التدريبات الاخيرة ، التركيز من الجهاز الفني ، علي سرعة نقل الهجمات والارتداد لمواجهة اعتماد الفريق المغربي على الهجمات المرتدة السريعة الخاطفة، مع التسديد من خارج المرمى والتمرير الأرضى لمواجهة أطوال لاعبي الرجاء ، كما طالب فييرا لاعبيه ، بمراقبة خط هجومه الناري، المكون من الثلاثى محمود بنحليب ومحسن ياجورو وزكرياء حداروف ، وشهد المران التدريب على السرعة والتمريرات البينية وزيادة الأحمال والقوة البدنية، وتدريبات خاصة لعصام الحضري شملت التدريب على ضربات الجزاء.

من جانبه، أكد فييرا احترامه لفريق الرجاء المغربي، وأنه يلعب للفوز في كل المباريات، مشددًا على رضاه التام عن أداء فريق الدراويش خلال فترة توليه المسؤولية، واستيعاب اللاعبين للجمل التكتيكية والتي تحسم نتائج المباريات.

كان الاسماعيلي ، قد تأهل الي دور ال16 على حساب الكويت الكويتي ، بالفوز على الكويت في مباراة الذهاب بالإسماعيلية، لكن الفريق الكويتي تمكن في مباراة الإياب الفوز بالنتيجة ذاتها، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح، والتي أهلت الإسماعيلي على حساب الكويت.

في المقابل ، يسعي الرجاء، مواصلة انتصاراته ، وعروضه الرائعة تحت قيادة الاسباني جاريدو ، المدير الفني الاسبق للاهلي ، والذي يقدم أفضل فتراته مع الفريق المغربي ، حيث قاده في 51 مباراة بجميع البطولات فاز في 28 مباراة وتعادل 14 وخسر 9 وله 89 هدفًا وعليه 49 هدفًا.

ونجح "جاريدو" في الوصول إلى نهائى الكونفدرالية هذا الموسم بعد مشوار كبير في البطولة بعدما لعب 14 مباراة فاز في 10 وتعادل 3 وخسر 1 وله 30 هدفًا عليه 12 هدفًا، أما على سبيل المنافسات المحلية فلعب في الدوري 32 مباراة فاز 14 وتعادل 10 وخسر 8 له 52 هدفًا وعليه 34 هدفًا.

وكان الرجاء المغربى صعد لمواجهة الإسماعيلى في البطولة العربية بعد الفوز على زعرتا اللبنانى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نتيجة المباراتين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك