«بى تك» تضخ 100 مليون جنيه لتطوير 13 فرعا لشركات التجارة الداخلية - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 4:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«بى تك» تضخ 100 مليون جنيه لتطوير 13 فرعا لشركات التجارة الداخلية

بي تك
بي تك
كتب ــ محمود مقلد:
نشر في: الأحد 29 نوفمبر 2015 - 10:27 ص | آخر تحديث: الأحد 29 نوفمبر 2015 - 10:27 ص

قال محمود خطاب رئيس مجلس إدارة شركة بى تك إن عقد الشراكة الذى تم توقيعه مع مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، إحدى الشركات التابعة لوزارة الاستثمار، يتضمن تطوير 13 فرعا من فروع شركات التجارة الداخلية بالقاهرة والمحافظات باستثمارات تتخطى الـ 100 مليون.
وأضاف خطاب لـ«مال واعمال» أنه سيتم تطوير عدد من الفروع خلال الفترة القادمة، وتدريب أيضا العاملين فى تلك الشركات عن طريق أكاديمية بى تك وبدون مقابل. وتابع: «لدينا رغبة كبيرة فى التوسع داخل السوق والاستفادة من عمليات النمو الكبيرة خلال الفترة المقبلة، هناك ضرورة كبيرة لزيادة حجم الشراكة بين القطاع الخاص والعام لما له من أهمية كبيرة فى دعم الاقتصاد».
وقال خطاب فى وقت سابق لـ (مال وأعمال) إن شركته ستدشن فرعين جديدين لها بمدينة الاسكندرية وبالتحديد فى منطقة لوران وسموحة باستثمارات تتخطى الـ 18 مليون جنيه، وذلك فى إطار استراتيجية وخطة لافتتاح أكثر من 37 فرعا جديدة للشركة خلال الثلاث سنوات المقبلة وبالتحديد حتى نهاية 2018.
وتسعى الشركة إلى افتتاح أكثر من 10 فروع جديدة بعدة مناطق، وذلك للاستفادة من الاستقرار الذى تشهده السوق ومعدلات النمو الكبيرة التى تنتظر قطاع التوزيع والبيع خلال الفترة المقبلة.
وتتطلع الشركة أيضا إلى الوصول بحجم مبيعاتها إلى نحو 1.8 مليار جنيه خلال 2015 بزيادة بلغت نحو 400 مليون جنيه عن العام الماضى 2014، كما تخطط بى تك إلى رفع استثمارات الشركة خلال الفترة القادمة إلى نحو مليار جنيه وذلك من خلال استراتيجية تهدف إلى تواجد بى تك فى جميع أنحاء الجمهورية.
يذكر أن شركة «بى تك» قامت بتطوير فرعين لـ«صيدناوى» خلال العام الماضى بالإسكندرية والزقازيق باستثمارات 11 مليون جنيه، فى إطار البروتوكول التعاون الذى أبرمته الشركة القابضة للسياحة معها لتطوير 6 أفرع تابعة لصيداوى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك