رئيس الشيوخ لأحد الأعضاء: أنت دائم الاعتراض.. والجميع سيأخذ حقه كاملاً في الحديث - بوابة الشروق
الخميس 28 يناير 2021 4:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

رئيس الشيوخ لأحد الأعضاء: أنت دائم الاعتراض.. والجميع سيأخذ حقه كاملاً في الحديث

صفاء عصام الدين وأحمد عويس
نشر في: الأحد 29 نوفمبر 2020 - 2:34 م | آخر تحديث: الأحد 29 نوفمبر 2020 - 3:21 م

أعرب رئيس مجلس الشيوخ المستشار، عبد الوهاب عبد الرازق، خلال الجلسة العامة، عن انزعاجه من الطريقة التي يتعامل بها عضو مجلس الشيوخ فاروق المقرحي، قائلًا: "أنت دائم الامتعاض والاعتراض بشكل ملحوظ والأمور لن تسير هكذا".

وواصل عبد الرازق حديثه، رغم محاولات المقرحي التوضيح، "جميع من في القاعة سيأخذون حقهم كاملاً في الحديث والتعبير عن الرأي بشكل هادئ وليس بهذه الطريقة الملحوظة من الصباح، أنت لم تتوقف عن الاعتراض والامتعاض".

وعاد المقرحي للحديث بهدوء بعدها خلال مناقشة أحد بنود اللائحة، بعدما أتاح له ذلك رئيس مجلس الشيوخ.

يشار إلى أن الموقف ذاته قد تكرر صباح أمس، بعدما اعترض عضو مجلس الشيوخ على عدم توافر نسخ ورقية من اللائحة الخاصة بمجلس الشيوخ، قائلًا: "يعني إيه ترسل إلينا اللائحة على الواتساب آب".

وأضاف: "نريد أن نتعامل مع النسخة الورقية بهدف التعديل عليها والإضافة والوقوف على النصوص، وهو أمر عهدناه في عمل جميع المجالس النيابية"، ليرد عليه رئيس المجلس: "سنستجيب لطلبك ونوفر لك نسخة ورقية".

ليرد عدد من أعضاء المجلس الشيوخ أن النسخة الإليكترونية من اللائحة تأتي ضمن خطط تطوير وتحديث مقدرات الدولة، وأنه اتجاه محمود للتحديث والتطوير، وهو ما كاد أن يشعل أزمة بسبب اعتراض المقرحي الذي طالبه رئيس المجلس باقتصار حديثه مع المنصة وعدم الحديث مع الأعضاء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك