إذاعات وتلفزيونات التعاون الإسلامي واتحاد الإذاعات العربية تدعم فلسطين ببث مباشر اليوم - بوابة الشروق
الثلاثاء 27 فبراير 2024 10:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إذاعات وتلفزيونات التعاون الإسلامي واتحاد الإذاعات العربية تدعم فلسطين ببث مباشر اليوم


نشر في: الأربعاء 29 نوفمبر 2023 - 1:31 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 نوفمبر 2023 - 1:31 م
يُخصص اتحاد اذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي برئاسة الإعلامي عمرو الليثي رئيس الاتحاد، واتحاد إذاعات الدول العربية برئاسة المهندس عبدالرحيم سليمان مدير عام الاتحاد، اليوم للبث التليفزيوني المشترك دعما للقضية الفلسطينية.

أعلن اتحاد اذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي برئاسة الإعلامي الدكتور عمرو الليثي رئيس الاتحاد، واتحاد إذاعات الدول العربية برئاسة المهندس عبد الرحيم سليمان مدير عام الاتحاد، تخصيص اليوم، يوما للبث التليفزيوني المشترك دعما للقضية الفلسطينية.

وذكر اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي - في بيان له - أنه جرى التنسيق والاتفاق بين الاتحادين على هذا الإجراء، واعتبار اليوم يوما للتضامن مع القضية الفلسطينية، على أن يكون يوما للبث التليفزيوني المشترك لجميع القنوات الرسمية أعضاء اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي مع اتحاد إذاعات الدول العربية.

يتضمن البث المشترك، والذي يتزامن مع يوم "صمود القدس الشريف" أن يجرى البث المباشر عبر شاشات الدول العربية والإسلامية والأفريقية، بالتنسيق مع التلفزيون والإذاعة الفلسطينية، في بث حي ومباشر، مع استضافة كبار الشخصيات والإعلاميين ورؤساء الهيئات الإذاعية والتلفزيونية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك