ضبط 62 مخبزا بلديا مخالفا في مركز منيا القمح بالشرقية - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 9:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 62 مخبزا بلديا مخالفا في مركز منيا القمح بالشرقية

فاطمة علي:
نشر في: الإثنين 30 يناير 2023 - 1:01 م | آخر تحديث: الإثنين 30 يناير 2023 - 1:01 م
شنت مديرية التموين بمحافظة الشرقية، بإشراف فايزة عبدالرحمن، وكيلة وزارة التموين، حملة مكبرة بمشاركة محمد سعد، مدير عام الرقابة التموينية، وهاني محمود، رئيس الرقابة التموينية بالمديرية ومحمود جبر، كبير مفتشي المديرية، وبالاشتراك مع قطاع تموين وسط الشرقية، حيث توجهت الحملة للتفتيش على الأنشطة التجارية والمخابز بدائرة مركز ومدينة منيا القمح.

أسفرت الحملة عن تحرير المخالفات الآتية: ضبط 19 مخبزا مخالفا لقيام أصحابه بإنتاج خبز ناقص الوزن، و16 مخالفة لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية، و6 مخالفات للتصرف في جزء من حصة الدقيق.

كما تم تحرير 20 مخالفة تموينية لعدد من المخابز متمثلة في بيع خبز بلدي بأزيد من السعر، وعدم وجود ماكينة صرف الخبز، وعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، وعدم نظافة أدوات العجين، وعدم إعطاء بون الصرف للمواطنين وتجميع بطاقات تموينية بالمخبز، وعدم وجود سجل التفتيش بالمخبز، كما تم تحرير مخالفة لأحد المخابز لعدم تمكين الحملة من أداء عملها.

وكان الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، قد كلف فايزة عبد الرحمن، وكيلة وزارة التموين، بإحكام الرقابة والسيطرة على الأنشطة التجارية لضبط حركة البيع والشراء والتأكد من التزام أصحاب الأنشطة التجارية بالأسعار المحددة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك