رئيس جامعة طنطا: زيادة إنتاج الكمامات لتغطية احتياجات مستشفيات الغربية - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 2:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة طنطا: زيادة إنتاج الكمامات لتغطية احتياجات مستشفيات الغربية

علاء شبل
نشر في: الإثنين 30 مارس 2020 - 6:03 م | آخر تحديث: الإثنين 30 مارس 2020 - 6:03 م

تفقد الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، اليوم الاثنين، خطوط إنتاج الكمامات الطبية والبدل الخاصة بمكافحة العدوى وبدل العمليات بورش جامعة طنطا، وأشاد بجودة الكمامات الطبية المنتجة ومراعاة المعايير العالمية في إنتاجها.

وقال سبع، إن الجامعة ستتوسع في خطوط الإنتاج لتغطية احتياجات المستشفيات الجامعية وكافة مستشفيات المحافظة والمصالح الحكومية انطلاقًا من الدور الرائد لجامعة طنطا في خدمة المجتمع ولدعم التدابير الوقائية لمواجهه كورونا، موضحًا أن المستهدف في المرحلة الأولى بعد التوسع في الخطوط الإنتاجية هو توزيع الكمامات خلال أبريل المقبل على المستشفيات الجامعية والمصالح الحكومية بالمجان.

وكان رئيس جامعة طنطا قد أعلن بدء العمل في خطوط إنتاج كمامات الطبية والبدل الخاصة بمكافحة العدوى وبدل العمليات بورش جامعة طنطا لدعم الإجراءات والتدابير الوقائية بمحافظة الغربية في مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد وتأمين وحماية أفراد المنظومة الطبية وطاقم الأطباء والتمريض وجميع العاملين بالمستشفيات الجامعية، مؤكدًا أن مرحلة التصنيع تمر بمرحلة التعقيم ثم التغليف.

وذكر أنه جار إنتاج 20 ألف كمامة طبية لتوزيعها على المستشفيات الجامعية والمصالح الحكومية بالمجان.

شارك في الجولة الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور حسن التطاوي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور محمود سليم مدير المستشفى التعليمي العالمي، والدكتور محمد البديوي مدير مستشفى الأمراض الباطنية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك