تخصيص طائرة لعودة المصريين العالقين في كينيا.. والإعلان عن التفاصيل لاحقًا - بوابة الشروق
الجمعة 5 يونيو 2020 8:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

تخصيص طائرة لعودة المصريين العالقين في كينيا.. والإعلان عن التفاصيل لاحقًا

نيروبي - أ ش أ
نشر فى : الإثنين 30 مارس 2020 - 7:32 م | آخر تحديث : الإثنين 30 مارس 2020 - 7:32 م

أعلنت سفارة جمهورية مصر العربية بنيروبي، اليوم الاثنين، أنه تقرر تخصيص طائرة لعودة المصريين العالقين في كينيا إلى القاهرة، وستقوم السفارة لاحقَا بالإعلان عن كافة التفاصيل ذات الصلة بالرحلة (شركة الطيران - تاريخ وموعد الرحلة - خط سير الرحلة).

يأتي ذلك في إطار المساعي المستمرة التي تبذلها البعثة بالتنسيق مع الجهات المصرية المعنية لتسهيل عودة المصريين العالقين في كينيا إلى أرض الوطن على إثر تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت السفارة - عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي - أن المواطنين العالقين المسافرين على متن الطائرة سيقومون بتحمل قيمة تذكرة طيران العودة للقاهرة التي ستقوم شركة الطيران المُشغلة للرحلة - بسعر التكلفة - بتحديدها، والإعلان عن طريقة الحجز وسداد قيمة التذكرة للشركة.

وأشارت إلى أن السلطات المصرية المعنية أكدت أنه في حال اكتشاف حالة أو حالات إيجابية مصابة بفيروس كورونا المُستجد على متن الرحلة العائدين على متنها، فسوف يتم تطبيق إجراءات العزل الصحي في المستشفيات المخصصة لهذا الغرض لكافة المخالطين للحالة، كما أنه سوف يتم - بغض النظر عن وجود حالات إيجابية - بتطبيق العزل المنزلي لمدة 28 يومًا وذلك حرصًا على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين في جمهورية مصر العربية.

وناشدت السفارة كافة المواطنين المصريين العالقين بسرعة موافاتها ببياناتهم، ليتسنى إعداد حصر بالإعداد الراغبة في العودة لأرض الوطن، وذلك من خلال إحدى الوسائل التالية: رقم الهاتف (متاح على مدار الساعة): +254 768824084 أو البريد الإلكتروني للسفارة: eg.emb.nairobi@gmail.com أو صفحة السفارة على الفيسبوك
https://www.facebook.com/egyptembassy.kenya.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك