متحدث التنمية المحلية: 825 إزالة لمخالفات بناء وتعديات متنوعة خلال فترة إجازة عيد الفطر - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 يوليه 2020 1:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

متحدث التنمية المحلية: 825 إزالة لمخالفات بناء وتعديات متنوعة خلال فترة إجازة عيد الفطر

هدى أمين
نشر في: السبت 30 مايو 2020 - 9:30 م | آخر تحديث: السبت 30 مايو 2020 - 9:30 م

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث الرسمي باسم وزارة التنمية المحلية، إنه تم العمل في فترة إجازة عيد الفطر المبارك بالتنسيق مع المحافظات على إزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية واراض الدولة.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «مانشبت»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز، مساء السبت، أنه تم إزالة 825 حالة لمخالفات بناء وتعديات متنوعة سواء بالبناء أو الزراعة على ملكيات عامة أو خاصة، خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك.

وأوضح أنه تم رصد وإزالة 555 تعديًا بالبناء على 25 فدانًا من أراض مملوكة لمواطنين، بالإضافة إلى 150 مخالفة بناء على مساحة 25 ألف متر، فضلًا عن استرداد الدولة لـ25 فدانًا و20 ألف متر مربع من أملاكها في عدد من المحافظات خلال أسبوع إجازة عيد الفطر المبارك.

كان اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، أكد أن العاملين في الادارة المحلية بكل المحافظات عملوا خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك على خدمة المواطنين والاهتمام بأعمال النظافة ورفع المخلفات بصورة يومية، وتنفيذ قرارات مجلس الوزراء بكل حسم ومنع أي محاولات للبعض في استغلال الاجازة للقيام بمخالفات بناء جديدة أو التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك وأراضي الدولة.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك