زيزو يكشف أسباب السقوط أمام أسيك - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 10:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زيزو يكشف أسباب السقوط أمام أسيك

أحمد غنيم
نشر في: الخميس 30 يونيو 2016 - 12:04 ص | آخر تحديث: الخميس 30 يونيو 2016 - 12:04 ص

 

كشف عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" المشرف على قطاع الكرة بالنادي الأهلي عن أسباب سقوط الفريق الأحمر أمام أسيك في دوري أبطال أفريقيا.

وتعرض الأهلي لخسارته الثانية على التوالي في دوري الأبطال أمام أسيك الايفواري أمس الثلاثاء بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال "زيزو" في تصريحات لقناة "الحياة 2": "هذا الموسم من أكثر المواسم التي فيها معاناة كبيرة بالنسبة للنادي الأهلي سواء بالنسبة للنواحي الفنية والبدنية أو تنظيم المباريات أو اختيار الملاعب".

وأضاف: "نحن لا نلعب على ملعب برج العرب باختيارنا، ونحن للأسف انفقنا أكثر من 7 مليون جنيه بسبب اللعب في برج العرب، والذي هو ليس من اختيارنا، ولكن الظروف هي من وضعتنا للعب بهذا الملعب".

وأردف: "نحن لم نأخذ راحة كافية، وهذا كان له تأثير على ما حدث في أسيك، هذا بالإضافة إلي أن فرحة لاعبي الأهلي بالفوز بالدوري كان لها أثر سلبي على الأداء ضد أسيك".

وأردف: "الفرصة مازلت موجودة للنادي الأهلي في بطولة أفريقيا، وأتمنى أن تكون الهزيمة من أسيك دافع لنا في المستقبل".

وفيما يخص انتقادات الهولندي مارتن يول مدرب الأهلي لشريف إكرامي حارس مرمى الفريق، والتي حمله فيها مسئولية الهدف الثاني، يرى "زيزو" أن نوعية هذه التصريحات من طبيعة المدرب الأجنبي".

وأتم: "المدرب الأجنبي طبيعي أن يتحدث بصراحة عن اللاعبين، وشريف اكرامي تقبل انتقادات المدرب في نهاية المطاف".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك