الإذاعة استعدت للاحتفال بليلة القدر - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 4:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإذاعة استعدت للاحتفال بليلة القدر

رئيسة الاذاعة نادية مبروك
رئيسة الاذاعة نادية مبروك

نشر في: الخميس 30 يونيو 2016 - 11:12 ص | آخر تحديث: الخميس 30 يونيو 2016 - 11:12 ص
استعدت شبكات الإذاعة المصرية، للاحتفال بليلة القدر المباركة، وذلك من خلال خطة برامجية خاصة تناسب هذه المناسبة الدينية الجليلة، وأعدت الشبكة الرئيسية مجموعة من البرامج والفترات مفتوحة، منها برامج حديث الصباح والمجلة الإسلامية، ورأى الدين ولؤلؤة من السنة، إضافة لفترات مفتوحة، منها فترة ليلة القدر، وتذاع من الساعة التاسعة وحتى الواحدة ظهرا، وفترة طريق الخير من الثامنة وحتى التاسعة مساء.

أما شبكة الشباب والرياضة، فتحتفل بالمناسبة من خلال برامج وفترات، منها صباح التفاؤل والأمل واستراحة مع الحب والسماحة، ومن كلام خير الأنام وغيرها.
وتقدم شبكة «صوت العرب» باقة من البرامج والفترات المفتوحة للاحتفال بليلة القدر، منها برامج «فيض الرحمن» فى شهر القرآن، وحكايات من وحى الآيات، والذى يتناول الآيات القرآنية التى ذكرت ليله القدر، وبرنامج تجليات صوفية، ويقدم ابتهالات وتواشيح خاصة بليلة القدر، كما تقدم شبكة الإذاعات الموجهة مجموعة من البرامج منها برنامج تجليات ليلة القدر ويعرف البرنامج بمكانة وقدر هذه الليلة وكيف يتحداها المسلم.
وتحتفل الشبكة الثقافية من خلال خدماتها الإذاعية المختلفة الثقافى والأوروبى المحلى، وتقدم على موجات البرنامج الثقافى برنامج المشهد الثقافى، والذى يستضيف د. سالم عبدالجليل، وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة، حول حكمة تحويل القبلة والدورس المستفادة للمسلم منه.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك