رئيس جامعة بني سويف يتفقد استعدادات الكليات لامتحانات طلاب السنوات النهائية - بوابة الشروق
الأحد 12 يوليه 2020 9:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

رئيس جامعة بني سويف يتفقد استعدادات الكليات لامتحانات طلاب السنوات النهائية

حازم الخولى
نشر في: الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 3:19 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 3:19 م

تفقد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، عدد من الكليات للاطمئنان على مدى استعدادها وجاهزيتها لامتحانات الطلاب في السنوات النهائية مرحلتي البكالوريوس والليسانس، ومدى اتباع جميع الإجراءات الاحترازية والصحية لحماية الطلاب و أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري ، وشملت جولة رئيس الجامعة قاعات ومدرجات كليات الحقوق و التجارة والإعلام.

وأكد رئيس الجامعة خلال جولته على عدم السماح بالدخول للجامعة بدون ارتداء الكمامة مع قياس درجة الحرارة لجميع الأفراد قبل الدخول إلى الكلية، مطالبًا بضرورة الالتزام بنسبة 25% من إجمالي القدرة الاستيعابية للمدرجات، وتحديد أماكن الطلاب والإعلان عنها مسبقا لترسل لكل طالب عبر البريد الالكتروني الخاص به مرفق بها الجدول واسم القاعة ورقم الجلوس، مع مراعاة مبدأ التباعد بين الأفراد.

وأشار إلى أن صحة وسلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، والجهاز الإداري على رأس أولويات الجامعة.

وشدد رئيس الجامعة، على ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية أثناء انعقاد الامتحانات، وفقًا للمعايير المعلن عنها من قبل منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة، مع توفير كافة المستلزمات الطبية من كمامات وقفازات للملاحظين، و عدم السماح للطلاب بتبادل الأدوات والأقلام وتوفير أكواب الماء الورقية التي تستخدم مرة واحدة فقط.

جدير بالذكر أن جولة رئيس الجامعة تضمنت مبني الإدارة ورعاية الشباب، وإدارة الوافدين ومركز التعلم المدمج لمتابعة التزام الموظفين بتطبيق الإجراءات الاحترازية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك