باربارا تشعر بالحماس لتقدم اللاعبات الألمان في بطولة ويمبلدون للتنس - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 8:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

باربارا تشعر بالحماس لتقدم اللاعبات الألمان في بطولة ويمبلدون للتنس

د ب أ
نشر في: الخميس 30 يونيو 2022 - 2:31 م | آخر تحديث: الخميس 30 يونيو 2022 - 2:31 م

تشعر باربارا ريتنر، مدربة المنتخب الألماني للسيدات للتنس، بالحماس بشأن التقدم الحالي في بطولة ويمبلدون كما أعربت عن ثقتها في إمكانية وصول أنجيليك كيربر للنهائي.

وتأهلت كيربر /34 عاما/، بطلة نسخة 2018، للدور الثالث بعد فوزها على البولندية ماجدا لينيت 6 / 3 و6 / 3 أمس الأربعاء.

وقالت ريتنر، الموجودة في ألمانيا لإصابتها بفيروس كورونا، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الخميس :"فعلت ذلك بطريقة مثيرة للإعجاب. إنها أحد أفضل اللاعبات على الملاعب العشبية وتؤدي بثقة كبيرة".

وأضافت :" لم تفقد قوتها بلا داع وفازت بنتيجة رائعة 6 / 3 و6 / 3. كيربر تلائم الملاعب العشبية، يمكنها دائما أن تكون في القمة. أثق فيها تماما في بطولة ويمبلدون".

وشعرت ريتنر بالحماس تجاه جولي نيمير /22 عاما/ التي تغلبت على المصنفة الثانية في البطولة الإستونية أنيت كونتافيت 6 / 4 و6 / صفر.

وأكدت :"لعبت جولي أفضل مبارياتها في الوقت الصحيح ببطولة كبرى. سيعطيها هذا الكثير من الثقة في بقية مباريات البطولة، وأيضا في مسيرتها بشكل عام".

وأضافت :"اعتقد أن بإمكانها اللعب مع أفضل اللاعبات على أي أرضية في يوم جيد. يتعلق الأمر الآن بأن تكون قادرة على القيام بهذا باستمرار وأن تجد طريقها نحو المصنفات الخمسين الأوائل أو مركز أعلى في التصنيف".

وتحدثت ريتنر أيضا بحماس عن تاتيانا ماريا /34 عاما/ التي تغلبت على الرومانية سورانا كريستيا 6 / 3 و1 / 6 و7 / 5.

وقالت :" كان ذلك تكتيكا رائعا، إنها تحب فقط اللعب على الملاعب العشبية. حافظت على لعب الكرات القصيرة بلياقة بدنية عالية، وهو الأمر الذي لم يكن يناسب منافستها. في باريس، خسرت بشكل سيء أمام كريستيا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك