«الشباب والرياضة» يستقبل 12 فوجا من الشباب بمعسكرات بلطيم - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 2:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الشباب والرياضة» يستقبل 12 فوجا من الشباب بمعسكرات بلطيم

وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز
وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز
محمد نصار
نشر في: السبت 30 يوليه 2016 - 1:26 م | آخر تحديث: السبت 30 يوليه 2016 - 1:26 م
أعلنت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ، عن بدء استقبال أفواج معسكرات الشباب والرياضة بمصيف بلطيم، والبالغة 12 فوجا، بالإضافة إلى الانتهاء من كافة الاستعدادات للمعسكرات.


وقال "محمد عبد المقصود"، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ، خلال تصريحات صحفية، إن المديرية بدأت تنظيم معسكرات للشباب والفتيات بمصيف بلطيم، من كل قرى ومدن المحافظة.

وأضاف مدير عام مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن معسكر بلطيم بدء استقبال أول فوج من 12 فوجا، كل فوج يضم 280 شابا وفتاة من كل المدن والقرى بمحافظة كفر الشيخ، وهناك فصل بين معسكرات الشباب والفتيات.

وأشار إلى أن المديرية أعدت برنامجا لكل فوج يبدأ من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 12 مساء، ويشمل البرنامج ندوات ثقافية ودينية وسياسية واقتصادية، تناول خلالها المحاضرون عددا من الموضوعات المهمة التي تهم الشباب، ويمارس الشباب والفتيات الأنشطة الرياضية والثقافية ومنها طابور البحر وجولات حرة بمصيف بلطيم.

وأوضح "عبد المقصود"، أن المعسكر يستقبل عددا من الأفواج من بعض الجامعات المصرية، إضافة لفوج يضم 400 شاباً من أفقر القرى المصرية من كل المحافظات لمدة أسبوع، للتعرف على طبيعة المحافظة وممارسة الأنشطة المتعددة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك