نائب رئيس سامسونج مصر: نثق فى الشباب المصرى وقدرته على تطوير تطبيقات ذكية وفريدة - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 يوليه 2020 1:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

نائب رئيس سامسونج مصر: نثق فى الشباب المصرى وقدرته على تطوير تطبيقات ذكية وفريدة

اسامة كمال
اسامة كمال

نشر في: الأحد 30 يوليه 2017 - 10:30 ص | آخر تحديث: الأحد 30 يوليه 2017 - 10:30 ص

اختتمت سامسونج، الشركة العالمية الرائدة فى مجال التكنولوجيا، فاعليات الدورة الرابعة لمبادرة «انطلق« لمطورى التطبيقات. وفى ختام المبادرة التى سبق لسامسونج إطلاقها خلال مشاركتها فى معرض Cairo ICT فى نوفمبر الماضى، قامت الشركة بتوزيع الجوائز التى بلغت قيمتها الإجمالية 250000 جنيه على أفضل 10 مطورين، بالإضافة لقبولهم فى برنامج شركاء سامسونج، والترويج الاحترافى لتطبيقاتهم الفائزة.
قال جى وان لى ــ رئيس سامسونج الكترونيكس مصر: «تلتزم سامسونج بدعم رواد الأعمال فى القطاع التكنولوجى فى مصر وجميع أنحاء العالم، باعتبارنا من أهم الشركات التكنولوجية الرائدة ومن كبرى الشركات المبتكرة فى هذا القطاع الهام. وخلال الدورة الرابعة من مبادرة انطلق، تمكنّا من التواصل والتفاعل مع مجموعة من أهم العقول المصرية اللامعة، وساعدناهم فى تحويل أفكارهم إلى تطبيقات فعلية واسعة الاستخدام، وهو ما سيساهم بشكل ايجابى فى المجتمع، ويساعد على دعم مكانة مصر كمركز إقليمى هام لتطوير التطبيقات».
وقال المهندس شريف بركات ــ نائب رئيس سامسونج الكترونيكس مصر: «تثق سامسونج الكترونيكس مصر فى الشباب المصرى وقدرته على تطوير تطبيقات ذكية وفريدة من نوعها. وتأتى الدورة الرابعة من المبادرة أو «انطلق 4» تأكيدا لما يتمتع به الشباب المصرى من أفكار ابداعية، حيث شهدت المسابقة هذا العام منافسات متميزة بين مجموعة من التطبيقات المبتكرة والمبهرة خلال هذا الموسم».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك