صور و فيديو - المنتخب يتعادل مع غينيا وديا استعدادا لتصفيات مونديال روسيا - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 3:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صور و فيديو - المنتخب يتعادل مع غينيا وديا استعدادا لتصفيات مونديال روسيا

علي البحيري
نشر في: الثلاثاء 30 أغسطس 2016 - 10:40 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أغسطس 2016 - 10:40 م

تعادل المنتخب الوطني وديا مع منتخب غينيا بهدف لمثله مساء اليوم الثلاثاء باستاد برج العرب بالاسكندرية في اطار استعدادات المنتخب لمواجهة منتخب الكونغو برازافيل فى الجولة الأولى لتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا والمقرر لها 3 أكتوبر المقبل.

أحرز هدف مصر محمود حسن "تريزيجيه" المحترف في صفوف موسكرن بروفيلز البلجيكي في الدقيقة 33 من زمن اللقاء بعد تمريرة بينية من عبد الله السعيد لاعب الأهلي ، بينما تعادلت غينيا عبر الحسن بانجورا لاعب رايو فايكانو الأسباني في الدقيقة 69 بعد خطأ فادح من عصام الحضري حارس مرمي وادي دجلة والمنتخب الأول.

واحتسب جهاد جريشة حكم المباراة ركلة جزاء لمصر في الدقيقة 78 بعد عرقلة ابراهيما تراوري مدافع غينيا لوليد سليمان لاعب الأهلي داخل منطقة الجزاء ، لينفذها رمضان صبحي المحترف في صفوف ستوك سيتي الانجليزي ويهدرها ويتصدي لها حارس مرمي غينيا في الدقيقة 79.

بدأ الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب اللقاء بتشكيل مكون من عصام الحضري في حراسة المرمي وأمامه رباعي دفاعي أحمد فتحي وإسلام جمال وعلي جبر وأيمن أشرف وخماسي الوسط إبراهيم صلاح ومحمد النني ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى فتحي وعبد الله السعيد ومهاجم وحيد باسم مرسي.

وحرص كوبر علي اشراك جميع اللاعبين للوقوف علي مستواهم بعد ضم عناصر جديدة للمنتخب في المعسكر الحالي ، وأجري المنتخب 5 تغييرات في الشوط الثاني حيث دخل سام مرسي لاعب وسط ويجان الانجليزي بدلا من ابراهيم صلاح وأحمد المحمدي لاعب هال سيتي الانجليزي بدلا من أحمد فتحي ورمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الانجليزي بدلا من مصطفي فتحي ووليد سليمان بدلا من عبد الله السعيد وحسام باولو بدلا من باسم مرسي.

ويلعب المنتخب مباراته الودية الثانية أمام منتخب جنوب إفريقيا بجوهانسبرج يوم 6 سبتمبر المقبل.

شاهد هدف مصر 

شاهد هدف غينيا

شاهد ركلة جزاء مصر الضائعة



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك