«الجبهة» و«المصريين الأحرار» يضعان الخطوات النهائية للاندماج - بوابة الشروق
السبت 25 مايو 2024 1:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الجبهة» و«المصريين الأحرار» يضعان الخطوات النهائية للاندماج

أسامه الغزالي حرب
أسامه الغزالي حرب
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 30 أكتوبر 2013 - 2:14 م | آخر تحديث: الأربعاء 30 أكتوبر 2013 - 2:14 م

اتفق حزبا الجبهة الديمقراطية والمصريين الأحرار، على إصدار مذكرة تفاهم خاصة بالاندماج وتحديد جدول زمني واضح للانتهاء من كل التفاصيل الإدارية والقانونية الخاصة بالاندماج بينهما.

وقال حزب الجبهة، في بيانه، الأربعاء، إن وفدا من الحزب برئاسة الدكتور أسامة الغزالي حرب رئيس الحزب، بحث مع قيادات حزب المصريين الأحرار التفاصيل النهائية لخطوات الاندماج.

وحضر اللقاء من حزب الجبهة هشام أبو السعد مساعد رئيس الحزب للشئون السياسية، ومحمد البيلي عضو المكتب السياسي للحزب، والمهندس عمرو علي أمين إعلام حزب الجبهة الديمقراطية، ومصطفى مهران المدير المالي والإداري للحزب.

ومن حزب المصريين الأحرار، حضر الدكتور أحمد سعيد رئيس الحزب، والمهندس راوي تويج، والدكتور إبراهيم نجيب، وعمرو سليمان، ومارجريت عازر سكرتير عام الحزب، والمهندس شهاب وجيه المتحدث باسم الحزب.

تأتي هذه الزيارة بعد يوم واحد من الاجتماع، الذي عقده المهندس نجيب ساويرس مع قيادات حزب الجبهة الديمقراطية في مقر حزب الجبهة بالمهندسين، والتي أنهت التفاصيل الخاصة بالاندماج بين الحزبين، والتأكيد على السعي نحو اندماج حزبي يكون نواة لأكبر تحالف للتيار الليبرالي في مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك