فوز أحمد مكي بجائزة «فخر العرب الدولية 2021» لفئة القيادة المتميزة في قطاع التكنولوجيا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فوز أحمد مكي بجائزة «فخر العرب الدولية 2021» لفئة القيادة المتميزة في قطاع التكنولوجيا

محمد فرج
نشر في: الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 2:12 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 2:12 م

حصل المهندس أحمد مكي؛ رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "بنية" على جائزة "فخر العرب الدولية 2021" لفئة القيادة المتميزة في قطاع التكنولوجيا والتحول الرقمي، وذلك في احتفالية كبرى أقيمت في دبي.

وقامت مؤسسة التميّز الدولية، فلوريدا – أمريكا، بمنح مكي الوشاح الأحمر الأرجواني يعلوه وسام التميز الذهبي لقطاع التكنولوجيا والتحول الرقمي، وذلك ضمن اختيار الشخصيات الأكثر تميزاً وتأثيراً لهذا العام على المستوى الإقليمي، بغرض دعم جهود المتميزين وتقدير أصحاب المبادرات والإنجازات التي تحسن حياة الأفراد في المجتمعات.

من جانبه، أعرب المهندس مكي عن سعادته بالحصول على الجائزة، مضيفا أنها تتويج لجهدٍ دؤوب لمجموعة عمل متكاملة تسعى لتحقيق أهداف إستراتيجية واضحة للمساهمة في نهضة الدول والتحول الرقمي بها، كما أنها رسالة لكل من يبذل الجهد ليس فقط للفوز بالأعمال والمشاريع، ولكن الأهم أن تكون تلك المشاريع ذات قيمة وأضافة للمجتمعات العاملة بها ويتم تنفيذها بالجودة والسرعة اللاتي أصبحن سمة العصر. وفقا لقوله

لافتاً إلى أن كل جائزة تلقاها وكل تكريم حصل عليه في جميع مراحل حياته كان يحمل رسالة ودافعاً قوياً للاستمرار في العطاء وبذل الجهد، وأن مجموعة "بنية" قد حققت نجاحاتٍ كثيرة خلال السنوات الماضية، ومازال أمامها كثير من الطموحات للفترة المقبلة لتحقيقها.

من جانبه قال الاستاذ بيار مكرزل ممثل مؤسسة التميز الدولية في الدول العربية " إن اختيار مكي تم من قبل هيئة منح الجوائز –دبي، جاء لدوره الفعال في منظومة التحول الرقمي خلال الفترة الماضية، و لما حققته مجموعة "بنية" برئاسته من إنجازات قوية، جعلتها تتحول من شركة واحدة إلى مجموعة تضم عدة شركات تعمل في مجالات مختلفة، فضلا عن دورها في دعم البنية التكنولوجية في مصر، وتوسعها في الشرق الأوسط والقارة الأفريقية، وهو ما يجعل حدود نجاحها تتخطى المنطقة العربية وتصل إلى المجال الإقليمي والدولي، وذلك بفضل الإدارة الرشيدة والتخطيط السليم والرؤية الواضحة التي يتمتع بها مكي.

وأسس "مكي" شركات تابعة لمجموعة "بنية" (فايبر مصر سابقاً) مثل " بنية للأنظمة"، و"بنية للحلول الهندسية"، و"بنية للخدمات السحابية"، و"بنية للكابلات"، و"بنية للاتصالات- بجمهورية الكنغو الديمقراطية" و"بنية للخدمات البحرية"، و"بنية لريادة الأعمال".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك