توقيع مذكرة تفاهم بين العربية للتصنيع والقابضة للصناعات الدفاعية البرتغالية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

توقيع مذكرة تفاهم بين العربية للتصنيع والقابضة للصناعات الدفاعية البرتغالية

أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 4:18 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 4:18 م
وقعت الهيئة العربية للتصنيع، اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم مع الشركة القابضة للصناعات الدفاعية البرتغالية.

وأكد الفريق عبد المنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أهمية إقامة معرض إيدكس في نسخته الثانية على أرض مصر، ما يعكس الثقة في إمكانياتنا وقدراتنا على تنظيم هذا الحدث الدولي بمشاركة كبرى الشركات الدولية في مجال الصناعات الدفاعية والتسليح.

وأشاد "التراس" بأهمية إقبال الشركات العالمية للتعاون مع مصر ثقة في مناخ الاستثمار ورغبة في التعاون وتبادل الخبرات ونقل وتوطين التكنولوجيا الحديثة في مجال الصناعات الدفاعية ومؤشرا قويا إننا نسير في الاتجاه السليم.

وتم توقيع مذكرة التفاهم مع الشركة القابضة للصناعات الدفاعية البرتغالية(idD)، لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مجال الصناعات الدفاعية وتدريب الكوادر البشرية، والاتفاق والتنسيق من خلال لجنة فنية مشتركة لبحث مجالات العمل مستقبلا.

في هذا الصدد، أكد "التراس" أهمية تعزيز التعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وكبرى الشركات البرتغالية لتعميق التصنيع المحلي وتوطين التكنولوجيا الحديثة في مجالات الصناعة المختلفة وفقا لمعايير الثورة الصناعية الرابعة والتحول الرقمي.

من جهتها، أكدت رئيس الشركة القابضة للصناعات الدفاعية البرتغالية، أن السوق المصري جاذبا للاستثمارات ويشكل أهمية استراتيجية للمنطقة العربية والأفريقية، مشيدة بالهيئة العربية للتصنيع الظهير الصناعي للدولة المصرية وتمتعها بكثير من الاستثمارات الجادة ولديها مستقبل واعد، وإمكانيات تجعلها تؤسس لمرحلة جديدة من التعاون وخلق فرص قوية خلال المرحلة القادمة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك