الزمالك يخشى مفاجآت الأسيوطي - بوابة الشروق
الأحد 12 مايو 2024 10:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فى ختام مباريات الاسبوع السادس عشر

الزمالك يخشى مفاجآت الأسيوطي

محمد القاعود
نشر في: السبت 30 ديسمبر 2017 - 10:15 ص | آخر تحديث: السبت 30 ديسمبر 2017 - 10:15 ص

نيبوشا يجري تعديلات اضطرارية على تشكيله الثابت بسبب الإصابات والايقاف .. وعلي ماهر يراهن على تحقيق المفاجأة

يسعى الزمالك إلى مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري عندما يحل ضيفا على الاسيوطي في الثالثة إلا الربع عصر اليوم السبت باستاد اسمنت أسيوط ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر لبطولة الدوري .

ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 25 نقطة، بينما يحتل الاسيوطي المركز التاسع برصيد 19 نقطة ويعد مفاجأة الدوري هذا الموسم بعدما خالف التوقعات وحقق العديد من النتائج الإيجابية .

ويخوض الزمالك اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في الجولة السابقة على المقاولون العرب بهدف محمد الشامي ، وعودة الهدوء إلى جنبات النادي بعد فترة من عدم الاستقرار التي صاحبت النتائج السلبية للفريق . فيما يتطلع الاسيوطي لاستثمار الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصل عليها الفريق بعد الفوز على بتروجيت الأسبوع بهدفين لهدف.

وحذر نيوبوشا المدير الفنى للزمالك لاعبىه من تكرار سيناريو مباراة المقاولون والتي شهدت اداءا سيئا من جانب لاعبي الزمالك رغم الفوز بهدف ، حيث شهدت المباراة الماضية رعونة واستهتارا كبيرين من جانب لاعبي الفريق "الأبيض" فضلا عن استمرار عجز المهاجمين أمام المرمى . ومن المنتظر ان يجري نيبوشا عددا من التغييرات "الاضطرارية" على التشكيل الأساسي للفريق اليوم بسبب غياب عدد من اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابة أو الإيقاف ، حيث سيعتمد على أحمد الشناوي في حراسة المرمى ، وفي الدفاع أحمد توفيق ظهيرا أيمن وعلي جبر ومحمود حمدي "الونش" وأحمد فتوح ، وفي الوسط طارق حامد وأحمد داوودا ومحمد أشرف ، وفي الهجوم أحمد مدبولي ومحمد الشامي وبنيامين اشيمبونج .

ويغيب عن الزمالك فى رحلة أسيوط حازم إمام للإيقاف، وباسم مرسى ومحمود علاء وأيمن حفنى ومحمود جنش وعبد الله جمعة للإصابة ومؤيد العجان، ومحمد رمضان وخالد قمر وأحمد رفعت وعلاء الشبلى ورزاق سيسيه لأسباب فنية إضافة إلى محمد إبراهيم .

على الجانب الآخر، يسعى علي ماهر المدير الفني للأسيوطي إلى مواصلة صحوته . وأكد ماهر جاهزية لاعبيه لتقديم مباراة كبيرة أمام الزمالك ، مبديا ثقته المطلقة في قدرة فريقه على تحقيق المفاجأة بالفوز على منافسه بعد الفوز على بتروجيت في الجولة السابقة بهدفين لهدف ، لتكون المباراة الانطلاقة الحقيقية نحو احتلال مركز متقدم في الدوري هذا الموسم على حد قوله .

واختار علي ماهر قائمة تضم21 لاعبا للمباراة وهم : شريف مدحت وعصام ثروت وأحمد دعدور لحراسة المرمى ، وحمادة طلبة وأحمد سعيد أوكا وإسلام صيام وسليم عبد الخالق وأحمد جمال ونبيل عماد دونجا ومهند لاشين ومحمد خليفة وأحمد عفيفى ومحمد عنتر وهشام نيمار وعمر بسام وشريف رضا وكوفى بيكوى ومحمد كارم الحلوانى وشريف دابو ومحمود عيد بلية ومحمود صلاح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك