تكليف هيجسون بتأليف رواية جديدة لجيمس بوند للاحتفال بتتويج ملك بريطانيا - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تكليف هيجسون بتأليف رواية جديدة لجيمس بوند للاحتفال بتتويج ملك بريطانيا

لندن (د ب أ)
نشر في: الجمعة 31 مارس 2023 - 11:20 ص | آخر تحديث: الجمعة 31 مارس 2023 - 11:20 ص
جرى تكليف المؤلف والممثل الإنجليزي تشارلي هيجسون بكتابة قصة جديدة من قصص جيمس بوند للاحتفال بتتويج ملك بريطانيا، بحسب وكالة الأنباء البريطانية بي آيه ميديا. 

يشار إلى أن هيجسون (64 عاما) هو مؤلف الكتب الخمسة لسلسلة بوند الشاب التي كتبت للقراء الصغار، والتي يظهر فيها بوند المراهق في كلية إيتون قبل أن يصبح عميلا لـأنشأ جهاز الأمن الداخلي البريطاني "إم آي 5".

وكلفت دار إيان فليمينج هيجسون بكتابة رواية "في الخدمة السرية لصاحب الجلالة" ومن المقرر نشرها في الرابع من مايو قبل حفل تتويج الملك في السادس من مايو.

ويأتي الكتاب الجديد بعد 60 عاما من نشر الرواية العاشرة لإيان فليمينج مبتكر شخصية جيمس بوند التي تحمل اسم "في الخدمة السرية لصاحبة الجلالة" ونشرت في 1963.

وسوف تحمل قصة "العميل 007" الجديدة بوند إلى اليوم الحاضر، قبل يومين من تتويج الملك، حيث يكلف بوند بإحباط محاولة في اللحظة الأخيرة لعرقلة المراسم من جانب أثيلستان الذي يخطط لمحاولة تلقين المملكة المتحدة درسا.

وقال هيجسون عن الراوية المقبلة: "عندما عرضت دار إيان فليمينج فكرة كتابة قصة عن بوند البالغ قبل نحو أكثر من شهر كنت سعيدا- حتى أدركت أنها يجب أن تكون جاهزة قبل حفل التتويج المقرر في مايو".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك