في يوم واحد.. الإعلان عن إصابة 5 مذيعين بفيروس كورونا - بوابة الشروق
الأربعاء 8 يوليه 2020 2:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

في يوم واحد.. الإعلان عن إصابة 5 مذيعين بفيروس كورونا

أحمد فاروق
نشر في: الأحد 31 مايو 2020 - 8:05 م | آخر تحديث: الأحد 31 مايو 2020 - 8:18 م

القائمة تضم ريهام السهلي وآية عبد الرحمن وداليا أبو عمر من إكسترا نيوز.. وإلهام نمر من التلفزيون المصري.. وعمرو صلاح بإذاعة نغم إف إم

أعلن اليوم عن إصابة ثلاثة مذيعات بفيروس كورونا المستجد، هن؛ ريهام السهلي، مقدمة برنامج "المواجهة" على إكسترا نيوز، وآية عبد الرحمن مقدمة برنامج "الحقيقة" على نفس القناة، وهناك أنباء عن إصابة المذيعة داليا أبو عمر أيضا من طاقم مذيعين إكسترا نيوز، بالإضافة إلى المذيعة إلهام نمر، التي تشارك في تقديم نشرة "التاسعة" على شاشة التلفزيون المصري، كما يشتبه في إصابة عدد من المذيعين الآخرين، من بينهم عمرو صلاح المذيع بمحطة "نغم FM" الذي ظهرت عليه أعراض الإصابة بالفيروس المستجد، وتم احتجازه في احدى مستشفيات الحميات لحين ظهور نتائج المسحة.

وأعلنت آية عبد الرحمن، بنفسها عن الإصابة عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، مؤكدة: "الحمدلله تم التأكد من إصابتي بفيروس كورونا.. ببلغكم الخبر ده علشان أولا محتاجه دعواتكم الصادقة اللي من القلب.. وثانيًا واثقة إن ربنا هيرزقني الشفاء قريب جدًا بفضل محبتكم ودعواتكم العظيمة.. وهارجع أحكي لكم على تجربتي مع الكورونا باشا".

 

لم تكن آية عبد الرحمن الإصابة الوحيدة في قناة إكسترا نيوز، حيث أعلن الإعلامي خالد أبو بكر مقدم برنامج "كل يوم" على قناة on، عبر حسابه بموقع فيسبوك، عن إصابة المذيعة ريهام السهلي مقدمة بررنامج "المواجهة" على إكسترا نيوز، داعيا الله لها بالشفاء العاجل قائلا: "يارب ما تغيب ضحكتك ابدا ..يا أختي وصاحبتي".

الحالة الثالثة التي أعلن اليوم عن إصابتها بفيروس كورونا، هي المذيعة إلهام نمر، التي تشارك في تقديم نشرة التاسعة مساء على شاشة التلفزيون المصري.

وعلمت "الشروق" أنه تم حصر المخالطين للمذيعين المصابين، ومنحهم إجازة 14 يوم، حتى لا يساهمون في انتقال الفيروس لزملائهم.

كانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المالكة لقنوات cbc وon وdmc والحياة، قد أعلنت في منتصف مارس الماضي، عن تشكيل غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة؛ لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لحماية موظفيها من الاصابة بفيروس COVID-19، مؤكدة على أنه يتم تعقيم المبانى المختلفة ورفع مستوى إجراءات النظافة والسلامة وإلغاء العمل بالبصمة الإلكترونية.

وتوسع مدينة الإنتاج الإعلامي من الإجراءات الاحترازية بعد إصابة عدد من المذيعين، والاشتباه في إصابة آخرين، وذلك بفرض ارتداء الكمامة على كل من يدخل مدينة الإنتاج الإعلامي، بالإضافة إلى قياس درجة الحرارة للجميع، وتطهير وتعقيم المباني المختلفة بصفة دورية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك