الجمعة 17 نوفمبر 2017 7:45 م القاهرة القاهرة 23.8°
حسن المستكاوي
حسن المستكاوي
تابع الكاتب علي
كاتب صحفي بارز وناقد رياضي لامع يعد قلمه وكتاباته علامة حقيقية من علامات النقد الرياضي على الصعيد العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة ، واشتهر بكتاباته القيمة والرشيقة في مقالته اليومية بالأهرام على مدى سنوات طويلة تحت عنوان ولنا ملاحظة ، كما أنه محلل متميز للمباريات الرياضية والأحداث البارزة في عالم الرياضة ، وله أيضا كتابات أخرى خارج إطار الرياضة ، وهو أيضا مقدم برنامج صالون المستكاوي في قناة مودرن سبورت ، وهو أيضا نجل شيخ النقاد الرياضيين ، الراحل نجيب المستكاوي.

أرشيف مقالات الكاتب

كتاب الشروق

حسن المستكاوي

أحدث مقالات حسن المستكاوي - أكتوبر / 2012

  • برشلونة والريال.. «ربنا يسامحكم» الثلاثاء 9 أكتوبر 2012 - 8:59 ص

    كلاسيكو جديد. رقمه 222 فى تاريخ مباريات برشلونة وريال مدريد. المشاهدون عبر الشاشات تجاوز عددهم 400 مليون حسب تقديرات شركة «ميديابرو»

  • اتفاق ضد العقيدة الجمعة 12 أكتوبر 2012 - 8:41 ص

    ●●هذا عنوان واحدة من القضايا المثارة حاليا فى شارع الكرة الإنجليزية، بسبب تعاقد فريق نيوكاسيل مع شركة وونجا التى تخصصت فى منح القروض بفوائد سريعة. وهى شركة يملكها جنوب أفريقى.

  • هذه الدراما المصرية الثلاثاء 23 أكتوبر 2012 - 8:04 ص

    كانت مباراة بين الأهلى وصن شاين بطل نيجيريا. كانت التوقعات أنها ستكون مباراة عادية خالية من الدراما. إلا أن جموعا من الرياضيين قرروا أن نعيش إثارة الدراما المصرية

  • الكرة.. ومقاول السياسة الجمعة 19 أكتوبر 2012 - 8:40 ص

    ●●تمر كرة القدم العالمية بفترة صعبة، إذ تزدهر أندية ومسابقات، وتختفى أندية وتتراجع مسابقات. ويتنازع اللعبة الثراء والفقر، وكذلك الروح الرياضية والروح الشريرة.

  • الإجابة: «فى نص الشاعر» الخميس 18 أكتوبر 2012 - 9:57 ص

    ليست المفاجأة أن المنتخب خسر أمام تونس، فهو لم يحقق الفوز على الفريق الشقيق منذ عشرة أعوام، لكن المفاجأة بالنسبة للكثيرين أن الفريق لعب تلك المباراة دون أن يدروا

  • جدل عودة النشاط الأربعاء 3 أكتوبر 2012 - 8:39 ص

    ●●«نحن مع حق الشهداء».. إنها الجملة التى يبدأ بها كل كاتب أو مقدم برنامج عند الحديث عن توقف نشاط كرة القدم. والجملة مكررة وبديهية، فلا يوجد إنسان ليس مع حق الشهداء.

  • إنه مختل عقليًا الخميس 4 أكتوبر 2012 - 8:24 ص

    مهما طال الزمن تظهر الحقيقة فى العالم الآخر، وهو عالم يمضى فى اتجاه مضاد لعالمنا الذى تتوه فيه الحقيقة وتخفى فيه الحقيقة وتزور فيه الحقيقة.

  • هناك منذ 5 سنوات الثلاثاء 2 أكتوبر 2012 - 8:43 ص

    لم أعرف أبدا مثل هذا الإنهاك والانتهاك فى إدارة شئون الرياضة. كل يوم مشكلة. فهاهو وزير الرياضة يبحث عن وسيلة لحل أزمة الاجتماع الطارئ للجمعية العمومية لاتحاد الكرة