تعديل موعد قمة كأس مصر لسيدات الطائرة بسبب النقل التلفزيوني - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعديل موعد قمة كأس مصر لسيدات الطائرة بسبب النقل التلفزيوني

علي البحيري
نشر في: الثلاثاء 2 مايو 2023 - 4:39 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 مايو 2023 - 4:39 م

قرر مسؤولو الاتحاد المصري لكرة الطائرة، تعديل موعد قمة كأس مصر لسيدات الطائرة والتي تجمع بين الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك بسبب النقل التلفزيوني.

وكان من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة بالصالة المغطاة أكتوبر الدولية بمدينة السادس من أكتوبر، قبل أن يتم تأجيلها ساعة ونصف بسبب النقل التلفزيوني لمباريات الدوري المصري الممتاز لتقام في التاسعة والنصف مساء.

ويقام مساء اليوم، مباراتين ضمن منافسات ثاني مباريات الدور النهائي وتحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس مصر لسيدات الكرة الطائرة للموسم الرياضي 2022/2023.

ومن المقرر أن يواجه فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي نظيره فريق الزمالك، في تمام الساعة التاسعة والنصف، في نهائي كأس مصر، وبينما يواجه فريق سيدات الكرة الطائرة بنادي وادي دجلة نظيره الصيد في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات تحديد المركزين الثالث والرابع من البطولة.

يذكر أن قد حقق الزمالك الفوز على الأهلي في المباراة الأولى بنتيجة ”3-1”، وفاز الصيد على وادي دجلة في المباراة الأولى بنتيجة ”3-2”.

ويلتقي كل فريقين في مباراتين حيث أقيمت المباراة الأولى أمس الإثنين، بينما ستقام المباراة الثانية اليوم الثلاثاء، وفي حال التعادل سوف يتم اللجوء إلى مباراة ثالثة فاصلة وستقام يوم الخميس الموافق 4 مايو المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك