إصابة مهاجم ليستر سيتي تفاقم من متاعب المنتخب الإنجليزي قبل كأس العالم - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة مهاجم ليستر سيتي تفاقم من متاعب المنتخب الإنجليزي قبل كأس العالم

د ب أ
نشر في: الأحد 13 نوفمبر 2022 - 4:11 ص | آخر تحديث: الأحد 13 نوفمبر 2022 - 4:11 ص

تلقى المنتخب الإنجليزي ضربة موجعة أخرى في استعداداته لكأس العالم، بعدما خرج لاعب وسط جيمس ماديسون مصابا في مواجهة فريقه ليستر سيتي أمام ويستهام بالدوري الإنجليزي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا)، أن ماديسون تلقى مكافأة على أداءه الرائع مع ليستر هذا الموسم، باختياره ضمن قائمة من 26 لاعبا من المدرب جاريث ساوثجيت يوم الخميس الماضي.

ولكن مع اقتراب انطلاق كأس العالم في قطر بعد اسبوع يوم الأحد المقبل، خرج لاعب الوسط من مباراة فريقه أمام ويستهام، بعدما تعرض لإصابة في أسفل الساق.

وجرى استبعاد جوردان هيندرسون لاعب الوسط، من مباراة فريقه ليفربول أمام ساوثهامبتون، مساء السبت، لأسباب شخصية، فيما ينتظر ساوثجيت أخبار أفضل عن هذا الثنائي.

وسيكون ساوثجيت بدون الثنائي الدفاعي ريس جيمس وبن شلويل، فيما ينتظر دومينيك كالفرت لوين، والذي لا يتواجد في القائمة لكنه يمكن أن يكون أحد البدلاء، معرفة موقفه بعد إصابته في أوتار الركبة الاسبوع الماضي في المباراة التي خسرها فريقه إيفرتون أمام ليستر سيتي.

وشهدت القائمة تواجد الثنائي كايل والكر وكالفين فيليبس، حيث كانا قد تواجدا في قائمة الفريق أيضا في (يورو 2020)، رغم وجود شكوك بخصوص لياقتهما البدنية، حيث أجريا عمليات جراحية في الفخذ والكتف.

وغاب والكر عن الملاعب منذ أكتوبر الماضي، فيما شارك لاعب الوسط فيليبس كبديل مع سيتي هذا الموسم بعد انتقاله إليه قادما من ليدز. ويتواجد المنتخب الإنجليزي في المجموعة الثانية بكأس العالم إلى جانب منتخبات ويلز وأمريكا وإيران.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك