بالفيديو..«السادات»: سعيد بالتشكيل الوزاري الجديد.. ومندهش من اعتراضات البعض على اختيارات «محلب» - بوابة الشروق
الإثنين 22 يوليه 2024 10:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو..«السادات»: سعيد بالتشكيل الوزاري الجديد.. ومندهش من اعتراضات البعض على اختيارات «محلب»

محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية
محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية
نور رشوان
نشر في: السبت 1 مارس 2014 - 8:44 م | آخر تحديث: السبت 1 مارس 2014 - 8:44 م

أعرب محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، عن سعادته بما تم الإعلان عنه حتى الآن من أسماء في التشكيل الوزراي الجديد، قائلا: «أنا سعيد بتوجهات الحكومة، وأنها ليست حزبية، لأن المرحلة القادمة وما ستشهدها من إنتخابات تتطلب حكومة حيادية»، على حد قوله.

واستنكر السادات في مداخلة هاتفية لبرنامج «حول الأحداث»، الذي يُعرض على فضائية «التحرير»، اليوم السبت، الاعتراضات التي أبدتها بعض الفئات تجاه اختيارات المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، قائلا: «أنا مندهش من موضة اعتراضات البعض على اختيارات محلب، من قبل حتى اختبار الشخصيات التي اختارها»، على حد قوله.

وأضاف رئيس حزب الإصلاح والتنمية أن اختيار الوزراء في الحكومة الجديدة هي مسؤولية رئيس مجلس الوزراء فقط، وخاصة أن هذه الحكومة ليست حزبية أو قادمة من خلال انتخابات، قائلا: «هذه الاعتراضات ليست في محلها، ولابد من إعادة النظر فيها، وخاصة أنها حكومة حرب»، على حد وصفه.

كانت بعض وسائل الإعلام، قد تداولت أنباء عن تراجع المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، عن تكليف الدكتور أسامة الغزالي حرب لتولي منصب وزير الثقافة، بسسب رفض «المثقفين» له.

وكان المجلس الأعلى للجامعات قد أعلن أيضا عن رفضه لتولي الدكتور أشرف منصور، رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية، حقيبة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بحجة أنه ليس على علم ودراية بمشاكل الجامعات الحكومية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك