«النور» يطلق حملة للترويج لحفل افتتاح قناة السويس الجديدة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 11:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«النور» يطلق حملة للترويج لحفل افتتاح قناة السويس الجديدة

علي كمال
نشر في: السبت 1 أغسطس 2015 - 3:21 م | آخر تحديث: السبت 1 أغسطس 2015 - 3:21 م

قال يونس مخيون رئيس حزب النور، إن افتتاح مشروع قناة السويس الجديدة فى موعده يعطي الأمل، مضيفا أن الشعب قادر على تجاوز الأزمات، وتحقيق التنمية معتمدًا على نفسه، خاصة في ظل إنجاز المشروع وسط ظروف صعبة داخليًا وإقليميا ودوليا.

وأكد أن "إنجاز المشروع فى هذا الزمن القياسي هو فخر لجميع المصريين، خاصة أن من قام بالحفر هي الأيادي المصرية ومن خطط لمشروع العقول المصرية، إضافة إلى أن تمويل المشروع بأموال مصرية".

وأوضح «مخيون»، في بيان السبت، أنه يتمنى أن يكون هذا المشروع هو بداية لعدد من المشروعات الضخمة في محور قناة السويس، بحيث تكون هذه المنطقة صناعية وتجارية عالمية، تفتح أبوابًا للأيدي العاملة المصرية وتحل جزءًا من مشكلة البطالة، وأطلق الحزب حملة للترويج لحفل افتتاح قناة السويس وتوضيح أهمية هذا المشروع بالنسبة للشعب المصري.

من جانبه، قال جلال مرة أمين عام حزب النور، إن الهدف من هذه الحملة الترويج لحفل افتتاح القناة، وتوضيح فوائد المشروع للقواعد الشعبية، مشيرا إلى أن الحزب أطلق هاشتاح باسم قناة السويس الجديدة، كما سيتم لصق بوسترات وتعليق بنرات بشوارع مدن القناة للترحيب بضيوف حفل الافتتاح.

وأشار «مرة» إلى أن تدشين الحزب لهذه الحملة يأتي استكمالا للمشاركة فى دعم الدولة، متمنيًا أن يتم الإسراع بتنفيذ محاور مشروع تنمية قناة السويس، حتى يرى المصريين نتائج هذا الإنجاز فى أقرب وقت.

فيما قال قدري أبو حسين رئيس حزب «مصر بلدي»، إن الحزب يعمل على الترويج بجميع المحافظات لمشروع قناة السويس الجديدة، ومعرفة أهميته والقدرة على إنجازه في فترة قصيرة في ظل التحديات التي كانت تسعي إلى تعطيله.

وأضاف «أبو حسين»، في تصريحات لـ«الشروق»، أن الأمانة العامة للحزب شكلت وفد للمشاركة في احتفالية القناة وأعدت بنرات وتيشرتات وميداليات، ستقوم بتوزيعها في الشوارع للتعبير عن فرحة أعضاء الحزب، مشيرا إلى أن أمانات محافظات شرق القناة ستشارك بوفود تصل إلى 200 عضو خلال الاحتفالية، و50 عضوًا من أمانات المحافظات الأخرى.

وتابع أن أمانة محافظة أسوان ستُعد أطول علم يحمل شعار الجمهورية بخصوص الاحتفالية لإهدائه للرئيس عبد الفتاح السيسي، بجانب أمانة محافظة قنا ستعلق بنرات في الميادين وتعقد ندوة يوم الأربعاء للترويج لمشروع القناة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك