صلاح يحافظ على رقمه في قميص ليفربول الجديد - بوابة الشروق
السبت 15 أغسطس 2020 4:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

صلاح يحافظ على رقمه في قميص ليفربول الجديد

الشروق
نشر في: السبت 1 أغسطس 2020 - 2:07 م | آخر تحديث: السبت 1 أغسطس 2020 - 2:07 م

سيواصل محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي الاحتفاظ برقم 11 على ظهر القميص الجديد الذي سيخوض به الريدز منافسات الموسم المقبل.

وكشف ليفربول اليوم السبت عن قميصه الجديد الذي سيخوض به المنافسات المحلية والأوروبية بالموسم المقبل 2021/2020، حيث نشر صورا للقميص عبر حسابه الرسمي على «تويتر» مع الراعي الجديد للملابس.

ونشر نادي ليفربول قائمة (بالصور) للاعبي فريقه مع القميص الجديد مصحوب بمعلومات عن هوية كل لاعب ورقم قميصه في الموسم المقبل.

وأوضح ليفربول أن محمد صلاح سيحتفظ بالرقم 11 في الموسم المقبل، ناشرًا بعض من هويته مثل تاريخ ميلاد (في 15 يونيو عام 1992) ومحل الميلاد (في بسيون).

وعلّق الموقع الرسمي لبطل الدوري الإنجليزي في صفحة الفرعون المصري :"صلاح هو أحد أكثر المهاجمين إنتاجاً في كرة القدم الأوروبية والفائز بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول، فكان المصري هدافًا لا يمكن إيقافه منذ انضمامه إلى الريدز قادمًا من روما في صيف عام 2017".

وتابع :"أصبح صلاح، وهو أيقونة بلاده، مفضلًا لدى المعجبين في أنفيلد وشكل جزءًا من ثلاثي الهجوم، مع ساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو".

وأكمل :"فاز صلاح بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز في 2017-2018 برصيد 32 هدفا، وهو رقم قياسي جديد، واحتفظ بالجائزة في الموسم التالي إلى جانب زميله ماني وزميله أرسنال بيير-إيميريك أوباميانج، لاعب أرسنال".

وأتم :"حصل على لاعب العام من رابطة المحترفين ولاعب العام من رابطة النقاد والكتاب في موسمه الأول مع ليفربول.. صلاح الذي تم استخدامه أيضًا في أكثر من مركز من قبل كلوب في بعض الأحيان، قادر على تسجيل مجموعة متنوعة من الأهداف، وصناعتها".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك