قومي المرأة يشيد بسرعة استجابة النائب العام في واقعة التحرش بفتاة أجنبية - بوابة الشروق
السبت 31 أكتوبر 2020 9:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

قومي المرأة يشيد بسرعة استجابة النائب العام في واقعة التحرش بفتاة أجنبية

أ ش أ
نشر في: الخميس 1 أكتوبر 2020 - 3:54 م | آخر تحديث: الخميس 1 أكتوبر 2020 - 3:54 م

أشاد المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى وجميع عضواته وأعضائه، بسرعة استجابة المستشار حماده الصاوي النائب العام في واقعة التحرش بفتاة أجنبية بمنطقة زهراء مدينة نصر.

وأعربت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس - في بيان أصدرته اليوم الخميس - عن فخرها وامتنانها لاستجابة النائب العام السريعة في واقعة التحرش بفتاة أجنبية بمنطقة زهراء مدينة نصر، مثمنة الدور العظيم الذي تقوم به النيابة العامة في حماية حقوق الإنسان والحفاظ على كرامتهم وآدميتهم وفقا للدستور ومواثيق حقوق الإنسان والمعاهدات الدولية والإقليمية.

البداية كانت عقب تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن قيام بعض الشباب بمضايقة فتاة تحمل جنسية أجنبية بمنطقة زهراء مدينة نصر بالقاهرة.

على الفور، جرى تشكيل فريق بحث جنائي بوزارة الداخلية، توصلت جهوده من خلال البحث والتحري وفحص الكاميرات واستخدام التقنيات الفنية الحديثة إلى تحديد الجناه مرتكبي الواقعة وهم 6 أشخاص.

وعقب تقنين الإجراءات، جرى استهدافهم وضبطهم جميعا وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وبتكثيف الجهود أمكن تحديد المجني عليها (مقيمة بمنطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر)، وبمناقشتها اتهمتهم بالتحرش بها حال عودتها من عملها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك