محافظ أسوان يكلف المسؤولين بتقديم الرعاية الطبية لمصابي حادث طريق أبو سمبل - بوابة الشروق
الإثنين 6 فبراير 2023 6:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

محافظ أسوان يكلف المسؤولين بتقديم الرعاية الطبية لمصابي حادث طريق أبو سمبل

حمادة بعزق
نشر في: الخميس 1 ديسمبر 2022 - 12:55 م | آخر تحديث: الخميس 1 ديسمبر 2022 - 12:55 م
كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، المسؤولين والجهات المختصة بسرعة التعامل مع حادث السير على بعد 200 متر من كمين المطار بطريق أبو سمبل/ أسوان البري، الذي وقع بين سيارة ميكروباص سياحي، وسيارة نقل ثقيل "تريلا"؛ ما أودى بحياة شخصين، وإصابة 5 آخرين.

وشدد المحافظ، على الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم، والإسعافات الأولية، وتقديم جميع أوجه الرعاية الطبية والعلاجية المتكاملة للمصابين الذين تتراوح إصاباتهم ما بين كدمات وجروح سطحية وسحجات متفرقة، مع إجراء الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة، بجانب الأدوية والمحاليل، مع نقل جثامين المتوفين إلى مشرحة أسوان العمومية.

وشدد المحافظ، على تكثيف الرقابة المرورية على طريق أسوان/ أبوسمبل السياحي، ومراقبته بالردار لحين الانتهاء من مشروع ازدواج طريق أسوان/ أبو سمبل البرى بطول 215 كم أسوان / توشكى.

تجدر الإشارة إلى أنه وقع صباح اليوم، حادث تصادم بطريق أبو سمبل البري على بعد من كمين المطار بحوالي 200 متر بين سيارة ميكروباص سياحي متجهة من أسوان إلى أبو سمبل، بسيارة نقل ثقيل "تريلا" محملة لودر نتج عنه وفاة شخصين، فيما تم إصابة 5 أشخاص.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي، وجثامين المتوفين تحت تصرف النيابة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك