مصر لإدارة الأصول العقارية تطلق مشروع «أصول الهرم» بمبيعات 300 مليون جنيه - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 6:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصر لإدارة الأصول العقارية تطلق مشروع «أصول الهرم» بمبيعات 300 مليون جنيه


نشر في: الأحد 2 فبراير 2020 - 11:06 ص | آخر تحديث: الأحد 2 فبراير 2020 - 11:06 ص

أطلقت شركة مصر لإدارة الأصول العقارية مشروع أصول الهرم بمبيعات متوقعة 300 مليون جنيه.
وتتولى شركة HSG للاستثمار والتطوير عملية التسويق الحصرى لمشروع أصول الهرم بموجب الاتفاق الموقع بين الشركتين.
وقال باسل الحينى رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة مصر القابضة للتأمين «إن شركة مصر لإدارة الاصول العقارية كيان رئيسى داخل مجموعة شركة مصر القابضة للتأمين ولها كل الدعم والمساندة من الشركة الأم والشركات الشقيقة نظرا لأهمية الدور الذى تلعبه كونها تملك وتدير المحفظة العقارية الضخمة للمجموعة».
اشار إلى تدشين مشروع «أصول الهرم» بالتعاون بين شركة مصر لإدارة الاصول العقارية وشركة HSG للاستثمار والتطوير لتسويق وحدات هذا المشروع.
وقال عبدالناصر طه رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة «مصر لإدارة الأصول العقارية» إن مجمع «أصول الهرم» السكنى والمنفذ على مساحة 5804 مترا مربعا ويضم المشروع محفظة متنوعة من الوحدات السكنية منها والإدارية والتجارية، بالاضافة إلى موقعه الحيوى بمنطقة الهرم؛ حيث يتمتع بواجهة رئيسية على شارع الهرم عرضها 40 مترا.
وأضاف عبدالناصر طه «أن نجاح المشروع لا يتوقف على بنائه وتصميماته فقط فى التسويق للمشاريع العقارية يلعب دورا مهما فى ترويج المشاريع وبيع الوحدات العقارية السكنية والتجارية»، وبناء عليه يعتبر العمود الفقرى فى عمل أى شركة عقارية تسعى لبيع مشاريعها وضمان نجاح المشروع، وهذا ما نهدف إليه بتعاقدنا من شركة «HSG للاستثمار والتطوير»، باعتبارهم إحدى أقوى شركات التسويق العقارى وللاستفادة من خبرتهم واستراتيجيتهم فى السوق العقارية المصرية.
ويضم مشروع «أصول الهرم» 6 عمارات سكنية يتكون كل منها من 4 أدوار بإجمالى مساحة بنائية 11,608 متر مربع تضم 64 شقة والدور أرضى يحتوى على مول تجارى ودور أول تم تخصيصه للوحدات الإدارية ويتم البناء على 50% من المساحة البنائية وقدرها 2902 متر، علما بأنه تم تخصيص جراج على مساحة المشروع بالكامل لتبلغ سعته 118 سيارة.
ويهدف المشروع إلى الاستفادة من موقعه الحيوى والسياحى فى تحريك وتنشيط الحركة التجارية داخليًا وخارجيًا بفتح أسواق تصديرية جديدة للمنتج المحلى وإعادة المنتج المصرى للأسواق الخارجية بالإضافة إلى التعاقد مع أكبر الماركات العالمية.
وقدر عبدالناصر طه حجم مبيعات المشروع بحوالى 300 مليون جنيه ومن المقرر تسليم المشروع على مرحلتين الأولى فى يونيه 2021 والثانية فى سبتمبر 2021.
وجدير بالذكر أن شركة «مصر لإدارة الأصول العقارية» تعمل حاليا على مشروع القاهرة الخديوية بالتعاون مع مجموعة من الخبراء والقادة وتصل حجم استثمارت الشركة إلى ما يزيد عن مليار جنيه وتتنوع محفظتها العقارية بين الإنشاء والإدارة والشراء والتأجير والتمليك والتطوير والترميم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك