الرئيس السيسي: المواطن نصب عيني وجودة حياته هدف لا نحيد عنه - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الرئيس السيسي: المواطن نصب عيني وجودة حياته هدف لا نحيد عنه

هديل هلال
نشر في: الخميس 2 مارس 2023 - 4:06 م | آخر تحديث: الخميس 2 مارس 2023 - 4:06 م

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن إجراءات الحماية الاجتماعية وفرت غطاء آمنًا؛ للفئات الأكثر تتضررًا.

وأضاف في كلمة ضمن فعاليات افتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية لأهالي المنيا، مساء الخميس، أن الدولة طورت من خطتها الاقتصادية، والتي شملت الاهتمام بتطوير الصناعة، وتقليل الفجوة الاستيرادية، وتحقيق الاكتفاء الذاتي، والتحول للاستثمارات الأجنبية.

وأكمل: «بكل صدق تجاوزنا معاً على مدار عقد كامل أزمات وتحديات، بعزائم لا تلين وإرادة على النجاح، ولم تعرف إرادتنا التحديات أو تنال منها حملات تشكيك او تخمدها إرهاب».

واستطرد: «أؤكد لكم في كل أزمة منحة، وأن المواطن المصري نصب عيني، وجودة حياته الهدف لمحدد الذي لا نحيد عنه، بقدر شعوري بحجم الضغوط التي يواجهها في الوقت الحالي، وثقتي في قدراته وتجرده في تجاوز التحديات».

وأكد أنه «يتابع عن كثب شواغل الرأي العام المصري، ويستمع لكل الأصوات من هنا وهناك».

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى محافظة المنيا صباح اليوم الخميس؛ لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية لأهالي المحافظة.

وتفقد الرئيس عددًا من المشروعات داخل قرية المعصرة بمركز ملوي والتي تضم المجمع الزراعي، ومركز إنتاج الألبان ومكتب البريد بالقرية.

كما تفقد الرئيس مكتبة حياة كريمة داخل مركز الشباب بالقرية، وزار إحدى المدارس، حيث اصطف الطلاب لتحيته حاملين أعلام مصر وقدموا له الزهور بمناسبة زيارته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك