تجديد حبس سائق وإخلاء سبيل آخرين في حادث بلبيس الشرقية - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 6:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تجديد حبس سائق وإخلاء سبيل آخرين في حادث بلبيس الشرقية

فاطمة علي
نشر في: الأحد 2 أبريل 2023 - 11:38 ص | آخر تحديث: الأحد 2 أبريل 2023 - 11:38 ص


قرر قاضي المعارضات في محكمة بلبيس الجزئية بمحافظة الشرقية، تجديد حبس سائق سيارة ربع نقل لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق، وإخلاء سبيل سائقي سيارتين نقل، على ذمة التحقيق في حادث التصادم الذي وقع بين السيارات الثلاث أمام مزلقان أولاد سيف بدائرة مركز بلبيس، الذي أسفر عن مصرع 7 أشخاص وإصابة 10 آخرين بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد.

وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الطبية اللازمة، قبل تحويل اثنين من المصابين إلى مستشفى الزقازيق الجامعي لخطورة حالتهما.

كانت النيابة العامة قررت انتداب لجنة من الفحص الفني بوحدة المرور لفحص السيارات وتحديد سبب وقوع الحادث.

كانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ثقيل (تريلا) وسيارة ميكروباص وسيارة ملاكي، وذلك أمام مزلقان قرية أولاد سيف في طريق الزقازيق - بلبيس، بدائرة ونطاق مركز شرطة بلبيس، ما أسفر عن مصرع 7 أشخاص وإصابة 10 آخرين بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد.

تم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي، قبل تحويل اثنين منهم إلى مستشفى الزقازيق الجامعي لتلقي الإسعافات اللازمة، وجرى التحفظ على الجثامين في ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى بلبيس المركزي تحت تصرف نيابة بلبيس العامة، التي قررت حبس المتهمين على ذمة التحقيق وانتداب لجنة من من الفحص الفني بوحدة المرور لفحص السيارات وتحديد سبب الحادث، قبل قرار قاضي المعارضات بتجديد حبس أحد المتهمين وإخلاء سبيل الاثنين الآخرين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك