تصادف مرورهم.. إصابة 3 أفراد إثر انهيار شرفة عقار قديم غربي الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 4:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تصادف مرورهم.. إصابة 3 أفراد إثر انهيار شرفة عقار قديم غربي الإسكندرية

انهيار شرفة
انهيار شرفة
عصام عامر:
نشر في: الجمعة 2 يوليه 2021 - 10:45 م | آخر تحديث: الجمعة 2 يوليه 2021 - 10:46 م
أصيب 3 أفراد "سيدة ونجليها" بجروح طفيفة، مساء اليوم الجمعة، إثر انهيار شرفة عقار "قديم" كائن في منطقة الدخيلة الجبل "تجاه الملاحة" التابعة لنطاق حي العجمي، غربي الإسكندرية، تصادف مرورهم أسفله، وجرى إسعافهم.

تلقت شرطة الإسكندرية، بقيادة اللواء محمود أبو عمرة، مدير الأمن، إخطارات، من مأمور قسم شرطة الدخيلة، وإدارتي شرطة، النجدة، والحماية المدنية، وغرفتي عمليات "المحافظة، وحي العجمي"، حول ورود بلاغًا من الأهالي؛ بوقوع الانهيار، ووجود مصابين.

وبانتقال الشرطة، وقوات الدفاع المدني، رفقة سيارات الإسعاف، وتنفيذيو الحي بمعداتهم، إلى موقع الانهيار، تم إزالة الأجزاء الخطرة، و3 شرفات أخرى، آيلة للسقوط، وتمثل خطورة داهمة على أرواح المارة من المواطنين والسيارات.

تم تحرير محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وجارٍ رفع الأنقاض، بعد وضع سياج في محيط العقار؛ لتأمين حركة المارة من المواطنين والسيارات، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة، لتباشر التحقيق.

يُذكر أن الإسكندرية، شهدت وقوع انهيارات بـ5 عقارات قديمة، منذ مطلع الأسبوع المنُصرم، الأول: في منطقة العطارين، بحي وسط، وأسفر عن مصرع 4 أشخاص، وإصابة 8 آخرين، والثاني: في منطقة أبوسليمان، بحي شرق، وأدى لإصابة طفل، والثالث: في منطقة اللبان، بحي الجمرك.

والعقار الرابع: في منطقة القباري، التابعة لحي غرب، وأدى لتحطم سيارتين، دون خسائر بشرية، والخامس، في منطقة الدخيلة الجبل، التابعة لحي العجمي، وأسفر عن مصرع 5 أشخاص، وإصابة 4 آخرين، وجارٍ رفع الأنقاض؛ بحثًا عن آخرين حتى كتابة تلك السطور.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك