تامر أمين: لجنة التخطيط للكرة بالأهلي باقية.. ومجلس الإدارة أنهى 7 صفقات مع لاعبين جدد - بوابة الشروق
الجمعة 12 أغسطس 2022 7:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

تامر أمين: لجنة التخطيط للكرة بالأهلي باقية.. ومجلس الإدارة أنهى 7 صفقات مع لاعبين جدد

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 2 أغسطس 2022 - 9:03 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 أغسطس 2022 - 9:03 م
قال الإعلامي تامر أمين، إن لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي باقية، معقبًا: «لا كلام بشأن مستقبل لجنة التخطيط التي تضم قامات كبيرة مثل محسن صالح وزكريا ناصف، لجنة التخطيط باقية وعلى صلاحياتها واختصاصاتها».

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الثلاثاء، أن اللجنة، لا علاقة لها بالأسماء والصفقات، وإنما علاقتها تكون بالمراكز، متابعًا: «دورها تقول للكابتن محمود الخطيب والجهاز الفني، إن الفريق محتاج تدعيم لمراكز محددة، وتؤول مهمة الأسماء إلى الجهاز الفني».

وأكد أن المعلومات التي أدلى بها، نقلها عن أحد أعضاء لجنة التخطيط، رافضًا الإفصاح عن هويته واسمه؛ حفظًا على حسن العلاقة واحترامًا له.

وأوضح أن الضوابط المحددة للجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، تشمل اكتشاف السلبيات ووضع الحلول المناسبة لها، وتحديد احتياجات الفريق من المراكز وليس الأسماء، وعدم التفاوض مع لاعبين محليين أو أجانب، وعدم التدخل اللجنة من قريب أو بعيد في عمل الجهاز الفني إطلاقًا، وتطوير مستوى الأجهزة الفنية في قطاع الناشئين والأكاديميات.

وأعلن أن النادي الأهلي بصفة عامة، يشهد خلال الأيام المقبلة صفقات من العيار الثقيل، متابعًا: «حتى اللحظة 7 صفقات انتهت، والثامنة تنتهي غدًا أو بعد غد، الانتهاء بمعنى أنه تم التوقيع من اللاعب، والاتفاق المبدئي مع النادي الذي يلعب لديه».

وعن أسماء اللاعبين الجدد، عقّب: «لو مكنتش أهلاوي كنت قلت وأسرب الأخبار وأعمل بلبلة، لكنني أهلاوي وأدعي حفاظي على الكيان، وأتبع مبادئ النادي الأهلي بأن الأخبار تخرج في وقتها وبالشكل الرسمي ومن المصادر الرسمية، مجلس الإدارة يفتح ميزانية الصفقات، لأنه مؤمن بأن قوام الفريق الحالي يحتاج تغييرًا شبه حذري، حتى يكون الموسم المقبل موسم حصد لكل البطولات».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك