إنريكي يضم جومباو وكامارا إلى قائمة برشلونة في دوري أبطال أوروبا - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 5:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إنريكي يضم جومباو وكامارا إلى قائمة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

/أ ش أ/
نشر في: الأربعاء 2 سبتمبر 2015 - 4:28 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 سبتمبر 2015 - 4:28 م

 أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء أن مديره الفني لويس إنريكي قرر ضم الصاعدين حديثا من صفوف الفريق الرديف، جيرارد جومباو وخوان كامارا، لقائمة من 25 لاعبا، تشارك في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت القائمة انضمام لاعبي الفريق الرديف، إلى جانب لاعبو الفريق الأول، جومباو وكامارا، في انتظار قيد آخر صفقات البارسا التركي أردا توران والإسباني أليكس فيدال، المحرومين من المشاركة حتى مطلع يناير المقبل، بموجب العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على الفريق الكتالوني.

وتضم القائمة الثانية أربعة لاعبين آخرين من صفوف الفريق الرديف، هم: سيرجي سامبر وديفيد بابونسكي وأليخاندرو جريمالدو والحارس خوسيه سواريز.

وجاءت القائمة النهائية للاعبين المشاركين في دوري الأبطال الذي سيفتتحه الفريق خلال دور المجموعات بمواجهة روما الإيطالي يوم 16 سبتمبر الحالي على النحو التالي: تير شتيجن ودوجلاس وبيكيه وراكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس وداني ألفيش وأندريس إنييستا ولويس سواريز وميسي ونيمار ورافينيا وكلاوديو برافو وماسكيرانو وبارترا ومنير الحدادي وجوردي ألبا وساندرو وسيرجي روبرتو وأدريانو وفيرمايلين وماتيو وجوردي ماسيب وكامارا وجامباو.

وتضم القائمة الثانية: سامبر وبابونسكي وجريمالدو وخوسيه سواريز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك