المؤلف الجديد لروايات «جيمس بوند» يفتح النار على «Skyfall» - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 3:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المؤلف الجديد لروايات «جيمس بوند» يفتح النار على «Skyfall»

كتب ــ عمرو عزالدين:
نشر في: الأربعاء 2 سبتمبر 2015 - 10:55 ص | آخر تحديث: الأربعاء 2 سبتمبر 2015 - 10:55 ص

قال أنتونى هورويتز، المؤلف الجديد لأحدث روايات العميل السرى البريطانى جيمس بوند «Trigger Morits»، إنه غير معجب بفيلم «Skyfall»، الوحيد الذى تخطت إيراداته عالميا المليار دولار لأول مرة فى تاريخ السلسلة عام 2012، لأنه «صور جيمس بوند ضعيفا».

وفى حواره مع صحيفة «دايلى ميل» البريطانية، أعرب هورويتز عن استيائه من اللمحات التى رآها لفيلم بوند القادم «Spectre» الذى «يخوض فى شكوك بوند وإحساسه بعدم الأمان فى حياته، بدلا من التركيز على مواجهته لخصومه وهزيمته لهم»، ويعرض هذا الفيلم الشهر القادم.

وعن دانييل كريج، الذى يلعب دور بوند منذ 2006، قال هورويتز إنه «بوند عظيم ورائع»، مضيفا: «هو انتصار لكريج ومجازفة وشجاعة منه، لكن فيلم Quantum Of Solace لم يكن على المستوى المطلوب، وأخيرا Skyfall الذى لم أحبه على الإطلاق»، مكملا: «لم يكن هذا هو بوند الذى أعرفه، فى هذا الفيلم كان ضعيفا، كما أن الشرير فاز فى النهاية»، وقال إن فيلم Spectre القادم سيركز ــ كما رأى فى الإعلان ــ على خلفية بوند العائلية وأسرارها، وهو ما لا يثير اهتمامه قائلا: «لا أريد أن أعرف شيئا عن ذلك، فقط أريد مشاهدته وهو يواجه خصومه ويقتلهم ثم يفوز».

يذكر أن الرواية الجديدة الذى يكتبها هورويتز، ستطرح مسموعة 8 سبتمبر الحالى، وسيلعب فيها دور بوند صوتيا، الممثل الإنجليزى دافيد أويلو، بينما سيطرح فيلم Spectre فى دور العرض أواخر أكتوبر المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك