غدا.. حفل للمطربة حنان ماضي بدار الأوبرا - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 9:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غدا.. حفل للمطربة حنان ماضي بدار الأوبرا

القاهرة - أ ش أ:
نشر في: الأربعاء 2 سبتمبر 2020 - 9:39 ص | آخر تحديث: الأربعاء 2 سبتمبر 2020 - 9:39 ص

يستضيف أوركسترا صوت مصر بقيادة المايسترو أحمد عاطف، غدا الخميس، المطربة حنان ماضي، في حفل على مسرح النافورة بدار الأوبرا، وذلك إضافة إلى مشاركة العازفين سامر بركات، علي قانون، ووائل النجار "اكورديون"، وعلاء صابر "عود".

يتضمن برنامج الحفل مختارات من الأعمال الموسيقية الدرامية الشهيرة منها "بطل من ورق" لحسن أبو السعود، و"كراكون في الشارع وأيام في الحلال ونصف ربيع الآخر، وهالة والدراويش" من الحان عمار الشريعي، و"غرام في الكرنك" لعلي إسماعيل، و"دعاء الكروان" لأندريا رايدر، و"الإرهاب والكباب" لمودي الإمام.

كما يتم تقديم عدد من المؤلفات العالمية التي تم توظيفها في فيلمي إمبراطورية ميم، وسر طاقية الإخفاء، إلى جانب أهل الرضا، وصوت مصر من مؤلفات قائد الأوركسترا المايسترو أحمد عاطف.

وتغنى حنان ماضي خلال الحفل مجموعة من أعمالها التي قدمتها بعدد من المسلسلات الشهيرة منها علي نار هادئة، والمال والبنون، والوشاح الأبيض، والبحار مندي، وزي الهوي، وسرسب وآسيا.

وتأسس أوركسترا صوت مصر على يد عازف الكمان، والمؤلف الموسيقي أحمد عاطف كاول فرقة موسيقية تهتم بإلقاء الضوء على الموسيقى الدرامية بشكل مبسط يلائم ذوق الجمهور المصري، وتجمع في تكوينها بين آلات الأوركسترا الكلاسيكي، والآلات الشرقية، وآلات الباند الغربية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك