تكنو ميديا جروب: عرضنا «عدادًا ذكيًا» بمكونات مصرية 100% فى كايرو آى سى تى - بوابة الشروق
الأربعاء 11 ديسمبر 2019 10:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

تكنو ميديا جروب: عرضنا «عدادًا ذكيًا» بمكونات مصرية 100% فى كايرو آى سى تى


نشر فى : الإثنين 2 ديسمبر 2019 - 9:54 م | آخر تحديث : الإثنين 2 ديسمبر 2019 - 9:54 م

«عويضة» يشيد بدعم الدولة للصناعة المحلية ويؤكد: ننتظر المزيد فى إفريقيا

شاركت شركة تكنو ميديا جروب «تى إم جى» العاملة فى مجال العدادات الذكية مسبقة الدفع فى معرض القاهرة الدولى للاتصالات «كايرو أى سى تى» ــ والذى افتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسى ــ بعرض «العداد الذكى» الجديد والذى يساهم فى توفير المياه وترشيد استهلاكها من خلال برمجة معينة تنفذها الشركة مع معامل orang lab
وأشاد المهندس محمد عويضة، رئيس مجلس إدارة شركة تكنو ميديا جروب TMG، بدعم الرئيس للصناعات المحلية بالشكل الذى مكن الشركة من التواجد فى المعرض كواحدة من كبرى الشركات الوطنية العاملة فى مجال العدادات الذكية مسبوقة الدفع.
وأوضح عويضة أن العداد الذكى الخاص بالشركة 100% مكون مصرى، على الرغم من التكنولوجيات المتقدمة المستخدمة به والتى تم إنتاجها بالتعاون مع أورنج مصر مناشدا المسئولين الحكوميين بتقديم المزيد من الدعم للصناعات المحلية ومساعدتها على الانتشار فى مصر بشكل يمكنها من المنافسة لفتح أسواق جديدة فى إفريقيا.
وأشار إلى أن البرنامج الذى يعمل به العداد «Back End» قادر على اكتشاف مكان تسريب المياه إن حدث وإرسال إنذار إلى وحدة التحكم بعد دقيقة واحدة من حدوثه.
وأوضح عويضة أنه من بين مميزات العداد، إمكانية متابعة عمله لحظة بلحظة عن بعد سواء من قبل شركة المياه أو إدارة «الكومباوند» أو مالك الوحدة السكنية نفسه، حتى لو كان خارج مصر.
ولفت عويضة إلى التكنولوجيا المستخدمة به قادرة على كشف أى سرقه للمياه فى لحظتها وتوجيه إنذار بذلك إلى وحدة التحكم كما أنه يضمن تحصيل قيمة استهلاك المياه مقدما.
وتابع عويضة أن الحفاظ على المياه وهى التحدى الأبرز فى كل دول العام الآن وبالتحديد فى مصر والتى تواجه تحدى سد النهصة مشيدا بشركاء الشركة الحكوميين فى السوق المحلية وأبرزهم الشركة القابضة لمياه الشرب وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بجانب العديد من التجمعات السكانية الخاصة.
وتأسست تكنوميديا جروب عام 1992 كإحدى أهم الشركات العاملة فى تكنولوجيا القياس والتحكم من خلال تعاونها مع كبرى الشركات فى هذا المجال على مستوى العالم واستطاعت فى مدة وجيزة أن تنال سمعة ممتازة فى السوق المصرية والشرق الأوسط وإفريقيا مدعومة بتميز خدمات ما بعد البيع التى تقدمها لعملائها فى قطاعات مختلفة: المياه والصرف الصحى والرى والغاز والبترول والصناعات الرئيسسية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك