رشوان توفيق: محنتي الأخيرة فيها قسوة ورحمة.. ولم أتخيل حدوثها - بوابة الشروق
الإثنين 24 يناير 2022 6:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


رشوان توفيق: محنتي الأخيرة فيها قسوة ورحمة.. ولم أتخيل حدوثها

هديل هلال
نشر في: الخميس 2 ديسمبر 2021 - 12:01 ص | آخر تحديث: الخميس 2 ديسمبر 2021 - 12:01 ص
قال الفنان رشوان توفيق، إنه مر بأزمات وظروف قاسية في حياته أبرزها وفاة ابنه الأكبر توفيق، مشيرًا إلى أنه لم يتوقع المرور بالمحنة الحالية الخاصة بالقضايا التي رفعتها ابنته آية عليه.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الأربعاء، أنه أعطى كل ما يملك لأبنائه في حياته وعمره، لافتًا إلى أنه لم يفكر في نفسه.

وذكر أن محنته الأخيرة فيها قسوة ورحمة، متابعًا: «الشعب المصري الحنون وإنه يعطف عليا الأمر بكاني، ولم أتخيل في حياتي كلها أن يحدث هذا من أولادي».

من جانبها قالت الإعلامية هبة رشوان توفيق، إن ما سار على أختها بالنسبة لإعادة القسمة جرى عليها، مؤكدة أنها نفذت الأمر طواعية وأعطيت الحق لأصحابه وتنازلت؛ طبقًا للاتفاق الأخلاقي بين الأب وأولاده.

وتعجبت من قول البعض أن ما حدث مخجلًا لهم، معقبة: «لا شيء نخجل منه وخاصة أنها طبيعة عملنا في الإعلام والفن، ووالدي كان يسألني ويقول لي حتى لو أخطأت الناس تتعلم مني، من قال إن الناس لا يجب أن يعلموا بالموضوع؟».

وأكدت أن والدها عادل ماديًا فوق المتصور، موضحة أن والدتها هي من اقترحت فكرة التوكيلات التي استخدمها والدها حبًا لأبنائه منذ فترة طويلة.

وكان الفنان توفيق رشوان، قد كشف خلال لقاء تلفزيوني عن أكبر مأساة يعيشها في حياته مع ابنته الصغرى آية، بعد أن وصل الأمر بينهما إلى ساحات القضاء.

وأوضح أن ابنته رفعت هي وابنها بمساندة زوجها دعوى قضائية ضد والدها الفنان رشوان توفيق، وهو ما تسبب في بكائه خلال الحلقة دون أن يكشف عن نوع القضية التي قامت برفعها ضده.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك