«المصريين الأحرار» يعلن مرشحيه الاثنين المقبل - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 9:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المصريين الأحرار» يعلن مرشحيه الاثنين المقبل

كتب ــ على كمال:
نشر في: الثلاثاء 3 فبراير 2015 - 1:04 م | آخر تحديث: الثلاثاء 3 فبراير 2015 - 1:04 م

وجيه: إخلاء بعض الدوائر لشخصيات وطنية.. وتوجيه جزء من الدعاية للتوعية بمخاطر التطرف

أعلن حزب المصريين الأحرار اسماء عدد من مرشحيه فى المحافظات، مؤكدا اعتزامه إخلاء بعض الدوائر لشخصيات وطنية وعامة تتفق مع مبادئ الحزب، وذلك خلال المؤتمر الصحفى الأسبوعى للحزب الذى عقده ظهر أمس.

وأعلن شهاب وجيه المتحدث الرسمى باسم المصريين الأحرار أسماء 4 مرشحين فى المحافظات؛ وهم اللواء مصطفى الباز مساعد وزير الداخلية السابق لقطاع السجون بدائر ههيا فى محافظة الشرقية، ومحمد أحمد صالح بدائرة طلخا ورجل الأعمال باسم كليلة بدائرة شبين الكوم بالمنوفية والاعلامى مصطفى سامى سوهاج.

وأشار وجيه إلى أن عصام خليل القائم بأعمال رئيس الحزب سيعلن أسماء مرشحى الحزب بشكل كامل الاثنين القادم فى مؤتمر صحفى».

وحول استقالة بعض قيادات الحزب فى المحافظات، أكد وجيه: أن الحزب أعلن معايير علمية لاختيار المرشحين.. وما يؤسفنا أن بعض قيادات الحزب كانوا يتصورن أنهم سيحصلون على مزايا ايجابية لمجرد أنهم قيادات بالحزب.. وهذا لم يحدث ولم يقع عليهم الاختيار، مضيفا «أن الحزب قرر ارسال وفد لزيارة أهالى ومصابى العملية الارهابية الأخيرة فى سيناء لمساندتهم»، لافتا إلى توجيه جزء من الدعاية الانتخابية لتوعية المصريين بمخاطر الجماعات المتطرفة.

وأوضح وجيه فى تصريحات لـ«الشروق»، على هامش المؤتمر أن الحزب قرر اخلاء بعض الدوائر لشخصيات وطنية وعامة تتفق مع مبادئ الحزب»، مشيرا إلى أنه أرسل عددا من الأسماء للدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق من داخل وخارج الحزب، رافضا الإفصاح عن هذه الأسماء.

ومن جانبه، قال مصدر بحزب المصريين الأحرار أن الحزب سيدفع بمحمود العلايلى أمين اللجان النوعية بالحزب فى دائرة العجوزة (فردى)، وأحمد سعيد رئيس الحزب السابق على القائمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك