لليوم الخامس.. استمرار حريق عقار الدائري وتحويلات مرورية لتسيير الطريق - بوابة الشروق
الجمعة 14 مايو 2021 10:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


لليوم الخامس.. استمرار حريق عقار الدائري وتحويلات مرورية لتسيير الطريق

مصطفى بكر:
نشر في: الأربعاء 3 فبراير 2021 - 1:13 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 فبراير 2021 - 1:13 م

تواصل الأجهزة الأمنية بالجيزة لليوم الخامس على التوالي، فرض كردون بمحيط عقار الدائري المحترق، بالإضافة إلى انتشار رجال المرور أعلى الدائرى لمنع تكدس السيارات، وتستمر الأدخنة فى الصعود من المبنى منذ الساعة 3 عصر السبت الماضي وحتى الآن بمنطقة كرداسة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة في الجيزة، بلاغا بنشوب حريق داخل مصنع مخزن أحذية على مساحة 1000 متر لعقار بمنطقة فيصل، وانتقل اللواء هشام صادق مدير الحماية المدنية إلى المكان، وتم الدفع بسيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمن بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده لمحاولة إخماده.

وقام رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، بإخلاء عقارين مجاورين للعقار من السكان، وإيقاف عمليات الإطفاء بشكل مؤقت، بعدما تم استدعاء لجنة من كلية الهندسة التي أمرت بوقف عمليات الإخماد، خشية انفجار أعمدة المسلح نتيجة اصطدام النار مع مضخات المياه؛ ما قد يؤدي لكارثة، لحين انخفاض معدل النيران.

وفتحت الإدارة العامة للمرور الطريق الدائري في اتجاه أكتوبر بشكل جزئي بعد إغلاقه بشكل كامل خلال اليوم الثاني للحريق؛ ما تسبب في كثافات مرورية هائلة بشوارع القاهرة والجيزة.

ووضعت الإدارة العامة للمرور حواجز حديدية في منتصف الطريق أمام البرج المشتعل، مع انتشار مكثف لرجال المرور لتسيير حركة المرور في حارتين متبقيتين من الطريق.

وناشدت الإدارة العامة للمرور، السائقين، بالتعامل مع التحويلات المرورية التالية لسحب الكثافات من أمام البرج.

1- القادم من أكتوبر ومتجه إلى الطريق الزراعي يسلك يمينا تجاه وصلة المريوطية اتجاه الدائري الشرقي المنطقة الثالثة.

2- القادم من الطريق الدائري الشرقي المنطقة الثالثة اتجاه وصلة المريوطية ويرغب في الدخول يمينا في تجاه محور صفط يسلك إجباري الجانب الأيسر اتجاه ميدان الرماية ومناطق أعلى الصحراوي.

3- القادم من الزراعي اتجاه صفط اللبن يتم النزول إجباري يمينا تجاه محور 26 يوليو.

4- القادم من 6 أكتوبر من أعلى محور 26 يوليو ويرغب في الصعود إلى الطريق الدائري تجاه وصلة المريوطية يتم الاستمرار في السير تجاه ميدان لبنان، مع غلق مطلع غبور من الطريق الزراعي تجاه المريوطية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك