مبروك : الأهلي فريق بطولات والدوري في الملعب - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 2:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مبروك : الأهلي فريق بطولات والدوري في الملعب

محمود عيسي
نشر في: الجمعة 3 يوليه 2015 - 12:48 ص | آخر تحديث: الجمعة 3 يوليه 2015 - 12:50 ص

 

أعرب فتحي مبروك المدير الفني للأهلي عن سعادته الكبيرة بفوز المارد الأحمر اليوم على ضيفه وادي دجلة 3 – 1 ، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ21 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وسجل اهداف الأهلي رمضان صبحي وعمرو جمال وعماد متعب ، وجاء هدف دجلة الوحيد من خلال مهاجمه النيجيري ستانلي.

وقال فتحي مبروك في تصريحات اعقبت نهاية المباراة :  " تمكنا من تحقيق نقاط المباراة الثلاث، نسعي لاستكمال سلسلة الانتصارات خلال المباريات المقبلة فالدوري لم يحسم بعد".

واشار المدير الفني للأهلي بأن خسارة الزمالك اليوم أمام مصر المقاصة 2 – 1 ، جعلت المنافسة على درع الدوري مازالت في الملعب.

وأكد فتحي مبروك أن الأهلي هدفه دائما هو حصد البطولات ، متوقعا بأن المباريات الباقية من عمر مسابقة الدوري ستحمل المفاجأت.

واشاد مبروك بعودة عمرو جمال للتهديف بعد غياب دام لـ 8 شهور بسبب إصابته بالرباط الصليبي .. قائلا : " اتمني عودة جميع اللاعبين إلي مستواهم المعهود خاصة المهاجمين، سعيد بعودة عمرو جمال وتسجيل عماد متعب للهدف الثالث فهو دائما ما يثبت أنه لاعب كبير على كافة المستويات محليا وافريقيا".

وعقب فتحي مبروك خلال حديثه على ما تنشره وسائل الإعلام يوميا عن تفكير مجلس إدارة الأهلي في التعاقد مع مدير فني اجنبي مطلع الموسم الجديد .. قائلا : " لا التفت لما تتداوله الصحف ، انا اعمل مع مجلس إدارة محترم ، اقوم بعملي على اكمل وجه لمصلحة فريقي والنادي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك