تفاصيل مصرع طفلين شقيقين في حريق بالشرقية - بوابة الشروق
الخميس 29 سبتمبر 2022 3:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

إلى أي مدى راض عن تعاقد الأهلي مع السويسري مارسيل كولر؟

تفاصيل مصرع طفلين شقيقين في حريق بالشرقية

فاطمة علي:
نشر في: الأربعاء 3 أغسطس 2022 - 5:20 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 أغسطس 2022 - 5:20 م

كشفت المعلومات الأولية في واقعة وفاة طفلين شقيقين؛ إثر حريق مسكن أسرتها في مدينة القنايات بالشرقية، أن الطفلين كانا وحدهما في المنزل بعدما ذهبت الأم إلى أقاربها لتقديم واجب العزاء، فيما كان الأب خارج المنزل كذلك لأجل شراء طعام، وتبين حدوث ماس كهربائي بصورة مفاجئة في شاشة تليفزيون المنزل تسبب في نشوب الحريق وتصاعد الأدخنة.

وتبين أن المبنى الذي فيه المسكن بجوار نقطة الحماية المدنية في مدينة القنايات، إذ لاحظ أحد أفرادها تصاعد الأدخنة من المنزل ليحاول الجميع السيطرة على النيران، فيما تبين إصابة الطفلين بحالات اختناق، وأنهما كانا بجوار أحد مقاعد المنزل يجلسان أرضًا في محاولة للهرب من الأدخنة.

وتلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى القنايات المركزي بوصول الطفلين آدم ر ال، 3 سنوات ونصف، وشقيقه رحيم، سنتان ونصف، متوفيان.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية وفاة الطفلين إثر نشوب حريق في مسكن أسرتهما في مدينة القنايات، فيما أفادت المعلومات الأولية بنشوب الحريق بسبب ماس كهرباء ما تسبب في اختناقهما.

تمت السيطرة على الحريق وإخماج النيران، وتم نقل جثتي الطفلين إلى مشرحة مستشفى القنايات المركزي، وأفادت المعاينة الأولية بأن الطفلين توفيا جراء إصابتهما بحالات اختناق، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك